Skip to main content

تجنب الإشعارات غير المرغوب فيها من خلال تعلم كيفية إزالة نفسك من نص جماعي على iPhone.

* هذا المنشور جزء من اي فون الحياةالنشرة الإخبارية “نصيحة اليوم”. اشتراك. *

يعتبر النص الجماعي رائعًا لإبقاء الجميع على اطلاع ، ولكن في بعض الأحيان تصبح المحادثة النصية مزعجة ، وتحتاج الإشعارات النصية إلى التوقف! في الخطوات أدناه ، سنوضح لك كيفية ترك محادثة جماعية على iPhone في تطبيق الرسائل.

ذات صلة: كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك على iPhone

لماذا ستحب هذه النصيحة

  • اترك دردشة جماعية إذا كانت تتألف من مستخدمي iPhone فقط.
  • قل وداعًا للإشعارات المزعجة الخاصة بمحادثة جماعية لا تشارك فيها ، ولكن لا يمكنك تركها لأنها تتضمن مستخدمي Android.

كيفية إزالة نفسك من نص المجموعة: يمتلك جميع الأعضاء أجهزة iPhone أو أجهزة iOS أخرى

إذا كانت إشعارات الرسائل تدفعك إلى الجنون ، فلديك خيار إما مغادرة الدردشة الجماعية أو كتم صوت التنبيهات النصية. إذا كان كل شخص في المجموعة النصية يستخدم iPhone أو جهاز iOS آخر ، فإنهم يستخدمون iMessage. يمكنك معرفة ما إذا كان جميع أعضاء المجموعة يستخدمون أجهزة iOS لأن فقاعات الرسائل النصية الخاصة بك ستظهر باللون الأزرق وستظهر فقاعاتهم باللون الرمادي. في محادثة يستخدم فيها عضو أو أكثر نظام Android أو أجهزة أخرى غير تابعة لشركة Apple ، ستظهر رسائلك النصية في فقاعات خضراء. سيكون لديك فقط خيار ترك رسالة نصية جماعية على جهاز iPhone الخاص بك إذا كان جميع أعضاء الدردشة الجماعية يستخدمون أجهزة iOS. إليك كيفية ترك محادثة جماعية على iPhone إذا كان كل عضو في الدردشة يستخدم جهاز Apple.
  1. افتح ال تطبيق الرسائل.

  2. اضغط على نص المجموعة الذي تريد الخروج منه.

  3. اضغط على رأس المحادثة العلوي ، حيث توجد ملفات تعريف الرسائل.

  4. صنبور اترك هذه المحادثة.

  5. للتأكيد ، انقر فوق اترك هذه المحادثة تكرارا.

  6. صنبور فعله.

  7. سيرى جميع أعضاء الدردشة الجماعية أنك غادرت. لن تتلقى أي رسائل أخرى من هذا النص الجماعي.

ليس لديك خيار مغادرة المحادثة? هذا يعني أن بعض المستخدمين لا يستخدمون أجهزة Apple لإرسال رسائل نصية إليك. في هذه الحالة ، استمر في القراءة.

لماذا لا يمكنني مغادرة الدردشة الجماعية على iPhone? اترك هذه المحادثة معطلة

إذا كنت لا ترى خيار المغادرة ، فربما لا يستخدم بعض الأعضاء أجهزة Apple. كما ذكرنا سابقًا ، إذا كان لدى كل فرد في المجموعة النصية جهاز iPhone ، فستظهر رسائلك النصية في فقاعات نصية زرقاء. إذا كنت لا ترى خيار مغادرة الدردشة الجماعية وكنت ترى فقاعات نصية خضراء بدلاً من اللون الأزرق ، فلا يزال بإمكانك كتم صوت المحادثة لإيقاف تلقي الإشعارات من نص المجموعة ، ولكن لا يمكنك ترك رسالة نصية جماعية على iPhone إذا يشمل المستخدمين غير التابعين لشركة Apple.

أنت الآن تعرف كيفية ترك رسالة جماعية على iPhone ، أو كتمها إذا لم تتمكن من المغادرة. نأمل أن يجلب لك هذا بعض الهدوء والسكينة بدلاً من كل تلك الإشعارات التي تعطل إنتاجيتك.