Skip to main content

كيف تعرف أن أحدا قام بحظرك? خمس طرق سهلة لمعرفة ذلك.

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظر رقمك? بينما لا يمكنك أن تعرف على وجه اليقين دون أن تسأل الشخص ، هناك بعض العلامات المنبهة التي ستساعدك بالتأكيد. سنغطي كل شيء من أخطاء iMessage Not Delivered إلى المكالمات التي تنتقل مباشرة إلى البريد الصوتي ، بالإضافة إلى بعض النصائح الإضافية حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك. دعنا نتعمق!

اقفز إلى:

كيف تتحقق مما إذا قام شخص ما بحظرك على iPhone —5 طرق سريعة

يمكن دمج هذه الطرق لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت محظورًا ، أو أن الشخص ببساطة غير متاح ، أو خارج نطاق الخدمة ، أو في وضع عدم الإزعاج. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن هذه الأساليب يمكن أن تعطيك بالتأكيد تلميحات رائعة (خاصة إذا قمت بدمجها) ، إلا أنه لا توجد طريقة مضمونة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على iPhone. هيا بنا نبدأ!

1. حصلت على رد آلي? غير محظور على iPhone!

هذه النصيحة الأولى حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك هي أمر بسيط ومباشر. إذا تلقيت ردًا آليًا (مثلما تفعل أحيانًا إذا كان شخص ما في وضع “عدم الإزعاج”) على رسالة ترسلها ، فهذه أخبار سارة! أنت بالتأكيد لست محظورًا ، لأن هذه الردود النصية التي تم إنشاؤها تلقائيًا لا تنتقل إلى الأرقام التي تم حظرها على أجهزة iPhone.

إذا لم تحصل على استجابة آلية واضحة (أو أي رد ، بخصوص هذا الأمر) ، فابحث عن إشعار iMessage Not Delivered ؛ هذا هو دليلك التالي. استمر في القراءة للتعرف على كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage.

2. لم يتم تسليم رسالة iPhone? كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage? حسنًا ، لا يمكنك حظر الرسائل النصية على iPhone دون حظر مكالمات الشخص أيضًا ، لذلك من الجيد معرفة ذلك فورًا. إذا كنت محظورًا على أحدهما ، فسيتم حظرك من جهة أخرى. لا يزال بإمكانك محاولة استخدام iMessage لإرسال رسالة نصية إلى جهة الاتصال المعنية ، ولكن مثل مكالماتك الهاتفية ، لن يتلقوا أبدًا الرسالة أو أي إشعار برسالة نصية مستلمة.

إليك نصيحة رائعة حول كيفية معرفة ما إذا كان قد تم حظرك على imessage: إذا لم يتم تسليم رسالة iPhone (كما هو الحال إذا تم حظره) ، فلن ترى “تم التسليم” أسفل فقاعة النص. الآن ، ضع في اعتبارك أنك سترى عادةً فقط إشعارات التسليم هذه على أحدث رسائل iMessage في سلسلة من الرسائل التي تم تسليمها ، ولكنك لن ترى “تم التسليم” في النص الأحدث في المحادثة إذا لم يتم تسليمها .

انظر أسفل آخر نص أرسلته قبل أن تشك في أنه تم حظرك. إذا كانت رسالة iMessage السابقة تقول “تم التسليم” أسفل فقاعة الرسالة ولكن الأخيرة لا تظهر ، فقد يعني ذلك أنه تم حظرك.

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك

إذا رأيت خطأ iMessage Not Delivered بدلاً من ذلك ، فقد يكون هذا مؤشرًا آخر أيضًا. إذا حدث هذا ، فقد ترغب في تجربة الحيلة في القسم التالي.

3. لم يتم تسليم iMessage خطأ وإرساله كإخطارات رسالة نصية

إليك طريقة رائعة أخرى لكيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك من إرسال الرسائل النصية إليه: إذا كنت ترى خطأ iMessage Not Delivered ، فحاول تمكين رسائل SMS على جهاز iPhone الخاص بك. بهذه الطريقة إذا لم يتم تسليم رسالة iPhone عبر iMessage ، فسيقوم جهازك تلقائيًا بإعادة محاولة النص باستخدام خطتك الخلوية ، أو يمكنك إعادة المحاولة يدويًا باستخدام الرسائل القصيرة بدلاً من iMessage. إذا فشلت رسالة SMS الخاصة بك أيضًا في تلقي رد أو تأكيد التسليم ، فهذه علامة أخرى على أنه ربما تم حظرك على iPhone.

لإعادة إرسال نص يدويًا عبر الرسائل القصيرة بعد ظهور خطأ iMessage Not Delivered:

  1. اعرض النص الذي حاول القيام به واضغط على اللون الأحمر رمز المعلومات. لم يتم تسليم رسالة خطأ

  2. صنبور إرسال كرسالة نصية. لم يتم تسليم رسالة خطأ

  3. سيحاول جهازك إعادة إرسال النص.

4. الرقم محظور على iPhone ، أم أنه لا يزعجك?

لقد جربت الطرق المذكورة أعلاه ، لكنك تعتقد أن الشخص قد قام بإسكات جميع المكالمات والرسائل الواردة بشكل مؤقت ، ولهذا السبب لا يتلقى اتصالاتك. في هذه الحالة ، تحتاج إلى معرفة كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك ، أو ما إذا كان يعمل فقط في وضع “عدم الإزعاج” بدلاً من ذلك.

من أجل اختبار الاختلاف ، طلبت من صديقي تعيين iPhone الخاص بها على “عدم الإزعاج” لنص واحد ، ثم حظرتني للحصول على رسالة نصية ثانية. عندما قمت بإرسال رسالة نصية إليها أثناء وجودها في “عدم الإزعاج” ، تلقيت إشعارًا بالتسليم على الفور ، على الرغم من حقيقة أنها لم تتلق النص إلا بعد إيقاف تشغيل “عدم الإزعاج”.

بالنسبة إلى iMessage المحظور ، بدا نصي كما لو أنه تم إرساله ، لكنني لم أحصل على أي نوع من التأكيد ؛ جلست هناك. لذلك ، يجب أن أستنتج أنه إذا قام شخص ما بتشغيل وضع “عدم الإزعاج” ، فستستمر في تلقي إعلامات تسليم رسائلك ، لكنك لن تتلقى ذلك إذا تم حظرك.

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك أو إذا كان

ذات صلة: كيفية التحقق من رسائل البريد الصوتي من الأرقام المحظورة على iPhone

5. الاتصال على iPhone يذهب مباشرة إلى البريد الصوتي

يمكن أن يكون الاتصال بشخص ما طريقة رائعة لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على iPhone. ومع ذلك ، نظرًا لاحتمال وجود أسباب أخرى لرنين مكالمة تجريها من هاتفك مرة واحدة وتنتقل مباشرة إلى البريد الصوتي ، فمن الأفضل دمج هذه الخطوة مع اختبار iMessage لكي تكون أكثر يقينًا بأنك قد حظرت.

ملحوظة: توصيتنا ، ما لم تكن هناك حالة طارئة ، هي الانتظار للاتصال بصديقك أو بأحد أفراد عائلتك لبضع ساعات بعد اختبار iMessage Not Delivered، فقط في حالة خروجهم من منطقة الخدمة الخلوية الخاصة بهم أو غير قادرين على الرد مؤقتًا. إذا لم يتم الرد على رسالتك بعد بضع ساعات وقررت الاتصال ، فإليك كيفية معرفة ما إذا كان قد تم حظرك على iPhone.

بالنسبة لهذه التجربة ، طلبت من أختي حظر رقمي ، وهذا ما اكتشفته. رن الهاتف ، ولكن لفترة وجيزة جدًا ، ولم يرن حتى رنينًا كاملًا قبل الاتصال بالبريد الصوتي. تمكنت من ترك رسالة كما هو الحال مع أي مكالمة غير محظورة ، لكنها ظهرت في قسم منفصل من البريد الصوتي على جهاز iPhone الخاص بها ، يسمى الرسائل المحظورة. بينما كنت محظورًا ، لم يكن هناك أي طريقة على الإطلاق لتعرف أنني قد اتصلت بها ، ولا يوجد إخطار لها أو لي بشأن البريد الصوتي المحظور.

الرسائل المحظورة

بالنسبة لي ، أعلم أنني حظرت بالتأكيد عندما جربت خطوات iMessage ثم اتصلت ، لكن هواتفهم ترن مرة واحدة وتنتقل مباشرة إلى البريد الصوتي.

كيفية الاتصال بشخص قام بحظرك

في حين أنه يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لحظر رقم ما ، في بعض الأحيان تحدث حالات طوارئ ويحتاج المستخدمون إلى الاتصال بشخص قام في السابق بحظر رقمه. هذه منطقة صعبة و لا نوصي باستخدام هذه النصيحة إلا إذا كانت حالة طوارئ حقيقية. يمكن أن تكون هناك تداعيات قانونية للاتصال بشخص أوضح أنه لا يريدك أن تفعل ذلك! نوصي بشدة باحترام خصوصية الأشخاص ، ولا نتحمل مسؤولية المستخدمين الذين يتصرفون بطريقة أخرى.

ومع ذلك ، إذا كنت حقًا بحاجة إلى الاتصال بالشخص الذي قام بحظر رقمك ، فيمكنك محاولة إخفاء معرف المتصل الخاص بك باستخدام * 67. سيؤدي هذا إلى إخفاء رقم هاتفك والسماح للمكالمة بالمرور ؛ ستظهر على أنها No Caller ID أو رسالة مماثلة. هذا يعني أن العديد من المستخدمين سيستمرون في رفض المكالمة ، لكنه على الأقل يخفي معرف المتصل الخاص بك. لاحظ أن هذا لا يزال لا يعمل دائمًا اعتمادًا على إعدادات الناقل ، ولكنه خيار في حالات الطوارئ.

الآن بعد أن أصبح لديك بعض الأدلة المفيدة للتحقق منها في رسائلك ومكالماتك ، ستتمكن من معرفة ما إذا كان رقمك قد تم حظره أم لا. إذا حدث هذا لك ، نأمل أن يكون هناك سوء فهم! ومع ذلك ، إذا كانوا يعتزمون حظرك ولم يعدوا يريدون البقاء على اتصال ، فيرجى احترام رغباتهم وخصوصيتهم.

0
السلة