Skip to main content

سيعرض لك قسم خصوصية التطبيق في صفحة منتج التطبيق ما قد تجمعه تطبيقات البيانات عنك.

إذا كنت قلقًا بشأن تطبيقات البيانات التي تجمعها عنك ، فإن تحديثات خصوصية iOS 14.5 تتضمن تفويضًا يفيد بأن كل تطبيق في App Store يجب أن يوضح بالتفصيل البيانات التي يجمعها التطبيق منك وكيفية استخدامه. يمكن العثور على قسم خصوصية التطبيق على صفحة منتج التطبيق في متجر التطبيقات. دعنا ننتقل إلى كيفية العثور عليه.

ذات صلة: كيفية البحث عن التطبيقات المخفية أو المفقودة على جهاز iPhone الخاص بك

الأهمية: يسير قسم خصوصية التطبيق جنبًا إلى جنب مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات الجديدة. بينما تتيح لك شفافية تتبع التطبيق اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كنت ستسمح لتطبيق ما بتتبعك عبر التطبيقات ومواقع الويب الأخرى أم لا ، فإن قسم خصوصية التطبيق يوضح لك البيانات التي توافق على السماح للتطبيق بجمعها إذا قمت بالاشتراك . ضع في اعتبارك أنه حتى إذا قمت بإلغاء الاشتراك في تتبع التطبيق ، فسيظل التطبيق يجمع البيانات المدرجة ضمن البيانات المرتبطة بك. لمعرفة المزيد حول أجهزة Apple وإعدادات الخصوصية الخاصة بها ، قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية المجانية “نصيحة اليوم”.

إليك كيفية معرفة ما تجمعه تطبيقات البيانات منك:

  1. افتح ال متجر التطبيقات. متجر التطبيقات

  2. صنبور بحث. بحث

  3. اكتب اسم التطبيق الذي ترغب في عرض تفاصيل الخصوصية وجمع البيانات الخاصة به. شريط البحث

  4. اضغط على اسم التطبيق أو رمز التطبيق (لا إحضار أو تحديث) للذهاب إلى صفحة المنتج. افتح صفحة المنتج

  5. قم بالتمرير لأسفل إلى ملف خصوصية التطبيق الجزء.
  6. هنا سوف تجد أقسام البيانات المستخدمة لتتبعك إلى جانب البيانات مرتبطة بك. خصوصية التطبيق

من المفترض أن يساعدك الوصول إلى هذه القوائم على فهم البيانات التي يتم جمعها منك بشكل أفضل. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد ، فعادةً ما يكون هناك رابط في أعلى كل صفحة من هذه الصفحات والذي سينقلك إلى سياسة الخصوصية الخاصة بمطور التطبيق.

0
السلة