Skip to main content

هناك المزيد من خيارات سماعات الأذن أكثر من خيارات AirPod من Apple. في الواقع ، رأيت Audio-Technica ATH-ANC300TW (229 دولارًا) في CES الماضي وتمكنت من تجربة وحدة المراجعة. لقد وجدت أن لديها العديد من المزايا على شركة آبل. أولاً ، ليس لديهم شحن Qi ، ولكن بدلاً من ذلك يستخدمون منفذ USB-C للشحن ، لذلك إذا كنت من مستخدمي Android أو ترغب في استخدامها مع MacBook أو iPad Pro الأحدث ، وكلها تستخدم USB-C ، فيمكنك الآن التوحيد القياسي على كابل واحد.

ذات صلة: مراجعة: Jabra Elite 75t Wireless Earbuds

بخلاف الكابلات ، يأتي ATH-ANC300TW بأربعة أحجام مختلفة لأطراف الأذن بالإضافة إلى محولات الرغوة Comfort Tip ، لذلك إذا لم تجد سماعات Apple AirPods مريحة ، فيجب أن تكون قادرًا على جعل سماعات الأذن Audio-Technica مناسبة بشكل جيد. إنها أيضًا رمادية ولا تحتوي على ميكروفون “ساق” ملحوظ كما هو الحال مع Apple AirPods ، لذلك إذا كنت لا تريد أن تبدو مثل متابع Apple ، فهذه خيار جيد.

تقنية الصوت

لكن أهم شيء بالنسبة لسماعات الأذن هو الصوت. من الصعب التغلب على أجهزة AirPods من Apple ، لكنها تقوم بعمل جيد. الشركة لديها التطبيق رفيق مجاني يتيح لك تخصيص الصوت ، بما في ذلك ثلاثة مستويات من إلغاء الضوضاء مع وظيفة “الاستماع من خلال” ، بحيث يمكنك سماع حركة المرور أو أفراد الأسرة أو جرس الباب عند الاستماع إلى شيء ما عبر سماعات الأذن. عمر البطارية معقول ، مع 4.5 ساعات لسماعات الأذن عند الشحن الكامل و 13.5 ساعة أخرى عبر علبة الشحن المدمجة. مثل Apple ، يمكن أن يساعدك التطبيق في تمكين المطالبات الصوتية وتحديد موقع سماعات الأذن الخاصة بك في حالة ضياعها ، أو على الأقل رؤية آخر مكان كانت فيه عند قطع الاتصال عبر Bluetooth.

تقنية الصوت

الايجابيات

  • IPX2 مقاوم للماء ضد المطر والعرق
  • 3 أوضاع لإلغاء الضوضاء مع وظيفة “الاستماع من خلال”
  • 4.5 ساعات من عمر البطارية عند الشحن الكامل و 13.5 أكثر عبر علبة الشحن
  • نصائح عديدة لملاءمة جيدة
  • ضوابط على الأذن

سلبيات

  • تستخدم علبة الشحن USB-C وليس Lightning أو Qi
  • لون واحد فقط هو الرمادي

الحكم النهائي

يمكن أن تكون ATH-ANC300TW من Audio-Technica أكثر ملاءمة من Apple ، وذلك بفضل مدى ملاءمتها واستخدامهم لـ USB-C ، المعيار الجديد.