Skip to main content

أصلح خطأ “iPhone Keeps Locking” وتعرف على إصلاحات عندما تنطفئ شاشة iPhone بسرعة كبيرة.

كيفية تغيير وقت القفل التلقائي لجهاز iPhone الخاص بك

ستخبرك هذه المقالة بكيفية منع جهاز iPhone الخاص بك من النوم بسرعة كبيرة ، بالإضافة إلى كيفية إصلاح iPhone الذي يستمر في قفل الخطأ. إذا استمر iPhone في الانتقال إلى شاشة القفل بعد إظهار شاشة سوداء ثم عجلة دوارة ، فلدينا إصلاح أدناه. إذا كنت تريد ببساطة تغيير إعدادات قفل الشاشة لإيقاف تشغيل القفل التلقائي أو تغيير سرعة تعتيم الشاشة لزيادة مدة شاشة قفل iPhone ، فسنغطي ذلك أيضًا. ما هو القفل التلقائي? القفل التلقائي على iPhone ، أو وضع السكون ، هو أحد الإجابات عن كيفية حفظ البطارية على iPhone و iPad. يؤدي هذا الإعداد إلى تعتيم الشاشة بعد فترة زمنية محددة لإطالة عمر بطارية iPhone ومنع الآخرين من الوصول إلى iPhone غير المؤمّن. إذا قمت بتعطيل القفل التلقائي للتخلص من وقت قفل الشاشة التلقائي ، فسيؤدي ذلك إلى تقليص عمر البطارية. بالإضافة إلى “لماذا يتم إيقاف تشغيل شاشتي بهذه السرعة?” قد تتساءل أيضًا ، “لماذا يظهر القفل التلقائي باللون الرمادي على iPhone الخاص بي?” سنخبرك بسبب حدوث ذلك وكيفية إصلاحه.

ذات صلة: كيفية كتابة الملاحظات مباشرة من شاشة القفل على جهاز iPhone الخاص بك

إذا كان جهاز iPhone الخاص بك في وضع الطاقة المنخفضة ، فسيظهر خيار تغيير القفل التلقائي باللون الرمادي. وذلك لأن وضع الطاقة المنخفضة يغلق وظيفة القفل التلقائي في ثلاثين ثانية. بخلاف ذلك ، يمكنك معرفة كيفية تغيير القفل التلقائي مرة واحدة والقيام بذلك بسهولة كلما احتجت إلى تغيير القفل التلقائي في المستقبل. إذا كنت بحاجة إلى منع شاشتك من النوم ، فإن تعيين القفل التلقائي على فترة زمنية أطول هو الحل. لقد قمت بتغيير وقت القفل التلقائي لجهاز iPad الخاص بي في أغلب الأحيان عند الطهي باستخدام وصفة حيث أحتاج بسهولة إلى رؤية الخطوة التالية دون تغطية جهاز iPad بالطعام. يعد تغيير وقت القفل التلقائي أحد الطرق العديدة لتخصيص شاشة قفل iPhone أيضًا. إذا كنت تريد إيقاف قفل جهاز iPhone الخاص بك ، فإليك كيفية استمرار تشغيل شاشة iPhone. لكن أولاً ، سنغطي كيفية إصلاح الخطأ حيث تستمر أجهزة iPhone في الانتقال إلى شاشة القفل في منتصف استخدام أحد التطبيقات.

فيديو ذو صلة: تخصيص ما يمكنك الوصول إليه من شاشة القفل

الفيديو أعلاه هو معاينة لملف بست لاب Insider Daily Video تلميح

ماذا يوجد في هذا المقال:

القفل التلقائي هو طريقة أخرى لقول وضع السكون. ينشط القفل التلقائي مهلة الشاشة بعد عدد محدد من الثواني أو الدقائق ، ما لم تقم بتعطيل القفل التلقائي. بنفس الطريقة التي ينتقل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى وضع السكون بعد فترة زمنية محددة ، يقوم iPhone أيضًا بتعتيم الشاشة بحيث يتم الحفاظ على عمر البطارية. إذا وجدت أن جهاز iPhone الخاص بك ينفد من الطاقة بسرعة كبيرة ، فمن الجيد ضبط الشاشة على وضع السكون في وقت أقرب. يمكنك بسهولة تغيير القفل التلقائي في “الإعدادات” متى احتجت إلى ذلك. ومع ذلك ، لديك أيضًا خيار إيقاف تشغيل القفل التلقائي معًا. إذا استمر إغلاق iPhone الخاص بك ، فاستخدم النصيحة أدناه لتغيير وقت القفل التلقائي لجهاز iPhone أو iPad.

الموضوعات ذات الصلة: كيف تجد iPhone الخاص بك حتى لو كان ميتًا

2. كيفية تغيير وقت قفل الشاشة على جهاز iPhone و iPad

الطريقة الأكثر فعالية لمنع iPhone من النوم هي تغيير مؤقت نوم iPhone الخاص بك. يعد القفل التلقائي ميزة سهلة التغيير في الإعدادات. يمكنك تحديد 30 ثانية على طول الطريق إلى 5 دقائق قبل قفل الشاشة ؛ يمكنك أيضًا اختيار ضبط Auto-Lock على Never ، أي إيقاف تشغيل Auto-Lock بشكل أساسي. يتم تعيين وقت قفل شاشة iPhone بشكل افتراضي على 30 ثانية.

كيفية تغيير القفل التلقائي (وضع السكون) على iPhone و iPad

  1. افتح ال تطبيق الإعدادات.
  2. صنبور سطوع الشاشة.

  3. يختار قفل تلقائي.
  4. اضبط العداد على الوقت الذي يناسبك. إعدادات القفل التلقائي

إذا حاولت تغيير وقت “القفل التلقائي” وفجأة شعرت بالذعر بسبب اللون الرمادي – خذ نفسًا عميقًا وانتقل إلى الحافة بعد ذلك. لا تقلق إنه حل سهل.

كيفية إصلاح خطأ “iPhone Keeps Going to Lock Screen” Bug

تحدث هذه المشكلة أثناء استخدام التطبيق ؛ تتحول شاشات المستخدمين إلى اللون الأسود ، وتظهر عجلة دوارة في المنتصف ، ثم تعود إلى شاشة القفل. فلماذا يستمر قفل أجهزة iPhone هذه? العديد من المستخدمين على منتدى رديت، حيث نشأ هذا الحل ، لاحظوا ذلك حذف تطبيق Headspace وإعادة تشغيل الهاتف حل مشكلتهم على الفور. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك تطبيق Headspace وما زلت تواجه المشكلة ، أو كنت تفضل عدم حذف هذا التطبيق ، فلدينا حل مناسب لك أيضًا. فيما يلي كيفية إصلاح الخطأ “iPhone Keeps Going to Lock Screen”.

أولاً ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل جميع الإخطارات. من أجل القيام بذلك:

  1. افتح ال تطبيق الإعدادات.
  2. يختار إشعارات.

  3. اضغط على السهم بجانب كل تطبيق.
  4. تبديل خارج السماح بالإشعارات لكل تطبيق.

بعد ذلك ، تحتاج إلى التحديث إلى أحدث إصدار من iOS أو iPadOS. بمجرد تثبيت جهازك وتنزيل تحديث برنامج iPad أو iPhone بالكامل ، يمكنك متابعة وتشغيل الإشعارات للتطبيقات التي ترغب في تلقي إشعارات منها ؛ على الرغم من ذلك ، إذا كان Headspace أحد هذه التطبيقات ، فإنني أوصي بتركه مغلقًا في الوقت الحالي.

اليوتيوب Tipswithpunch لاحظ أنه بعد إجراء هذه العملية ، قد ينتقل جهاز iPhone الخاص بك إلى قفل الشاشة بنفسه مرة أخرى ، ولكن بعد ذلك ، يجب أن يكون الأمر على ما يرام.

إذا استمرت المشكلة ، اتصل دعم Apple. يمكنك أيضًا محاولة القراءة من خلال منتدى epic reddit لمعرفة ما إذا كان هناك حل ذكره شخص آخر قد يكون مناسبًا لك.

3. كيفية إصلاح قفل تلقائي باللون الرمادي على جهاز iPhone الخاص بك

سيتحول القفل التلقائي لجهاز iPhone إلى اللون الرمادي عند تشغيل وضع الطاقة المنخفضة. وضع الطاقة المنخفضة في iPhone يفرض iPad و iPad القفل التلقائي على البقاء عند ثلاثين ثانية للحفاظ على عمر البطارية. لإيقاف تحول القفل التلقائي إلى اللون الرمادي ، كل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة. إذا اتبعت نصيحتنا حول كيفية تشغيل يا Siri ، فيمكنك تنشيط Siri والقول ، “إيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة”. أو يمكنك استخدام التلميح أدناه لإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة يدويًا. بمجرد إيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة ، انتقل مرة أخرى إلى إعداد القفل التلقائي ، وستتمكن من تغييره إلى أي وقت تفضله. لإصلاح إعداد القفل التلقائي باللون الرمادي وإيقاف iPhone أو iPad من النوم عندما لا تريده:

  1. يمكنك أن تقول ، “مرحبًا ، Siri ، أوقف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة”. يا سيري ، قم بإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة

  2. بالتناوب ، افتح ملف تطبيق الإعدادات.
  3. صنبور بطارية.

  4. تبديل خارج وضع الطاقة المنخفضة.قم بإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة

الآن يمكنك العودة إلى قفل تلقائي في سطوع الشاشة وتغيير وقت القفل التلقائي.

أعلى رصيد للصورة: nenetus / shutterstock.com