Skip to main content

قد يكون فقد البطارية في منتصف اليوم أمرًا محبطًا حقًا ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى iPhone للعمل. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على جهاز iPhone الخاص بك على مدار اليوم دون قضاء الكثير من الوقت بالقرب من أحد المنافذ ، فمن المحتمل أنك في السوق للحصول على بنك طاقة خارجي. في هذه الجولة ، سنعرض لك جميع أجهزة الشحن الخارجية المفضلة لدينا من العام الماضي بالإضافة إلى بنك الطاقة الجديد المفضل لدينا من CES 2019. سواء كنت تبحث عن شيء أنيق أو قوي ، فلدينا بنك الطاقة المناسب لك. تابع القراءة لمعرفة كل شيء عن أجهزة الشحن التي نحبها.

بنك الطاقة Piña-Pineapple من BUQU (19.99 دولارًا)

إذا كنت تبحث عن شاحن به القليل من النزوة ، فلن يكون أكثر روعة من باور بانك الأناناس من BUQU. هذا الشاحن الصغير رائع ويشعر السليكون الممتلئ بالنعومة عند اللمس. مع خطاف كاربين وحجم صغير ، يتضاعف أيضًا كسلسلة مفاتيح. سواءً كان الذهب أو الأصفر أو الأزرق ، فمن المؤكد أنك ستحب واحدًا من الألوان الجذابة المتاحة لهذا الباور بانك. على الرغم من أن هذا الشاحن لا يحتوي على كابل Lightning ، إلا أنه يحتوي على منفذ Lightning ومنفذ USB ، مما يجعله متعدد الاستخدامات لمثل هذا التصميم المضغوط. في المتوسط ​​، ستحصل على حوالي 20 ساعة من عمر iPhone من هذا الرجل الصغير. ليس سيئا لمثل هذا الأناناس الصغير!

أدفنتشر ماكس من ماي تشارج (49.99 دولارًا)

إذا كنت بحاجة إلى بنك طاقة موثوق به لشحن أجهزتك بأمان خلال وقت انتظار قصير ، فأنت تريد التحقق من أدفنتشر ماكس من ماي تشارج. من خلال تقنية ذكية ستحبها ، تستشعر Adventure Max حجم الشحن اللازم لأي جهاز معين. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن إتلاف بطارية أي من أجهزة iOS الخاصة بك. إن Adventure Max سريع أيضًا ؛ سيكون كل من أجهزتك وبنك الطاقة نفسه جاهزًا للعمل بسرعة البرق. باستخدام بنك الطاقة هذا ، أنت تنظر إلى ما يصل إلى ستة أضعاف عمر بطارية أي جهاز معين. علاوة على كل ذلك ، يمكنك شحن حزمة البطارية وأجهزتك في نفس الوقت ، بأمان ، لأن Adventure Max يأتي مع إمكانيات الشحن العابر. لكل هذه الأسباب ، بالإضافة إلى حقيقة أن يمكن لـ Adventure Max الاحتفاظ بالشحن لمدة تصل إلى عام واحد حتى الاستخدام، نعتقد أنك ستحب بنك الطاقة القوي هذا من MyCharge.

بنك الطاقة VS150X من Energrid (75 دولارًا)

نحن متحمسون حقًا لإخبارك عن VS150X من Engrid ، بنك طاقة يمكن الوصول إليه للمكفوفين. بينما يمكن لأي شخص استخدام بنك الطاقة هذا ، تم تصميم VS150X مع وضع ضعاف البصر في الاعتبار. باستخدام الصوت والاهتزاز ، تخبرك VS150X عندما يكون جهازك مشحونًا بالكامل. منافذ USB قابلة للعكس ، مما يعني أنه لا توجد طريقة خاطئة لتوصيل جهاز USB بالشاحن. توضح النقاط المرتفعة بأسلوب برايل بجانب المنافذ الجهاز الذي ينتمي إليه أي منفذ ، مما يجعل توصيل أجهزتك آمنًا وسهلاً. لسوء الحظ ، تُباع كبلات USB القابلة للعكس بشكل منفصل ، ولا تتوفر كبلات برق قابلة للعكس في هذا الوقت. على العموم ، نعتقد أن بنك الطاقة هذا لديه باهر الميزات التي تجعل VS150X من Enegrid يمكن الوصول إليه حقًا.

لوحة شمسية Nomad 7 Plus (99.95 دولارًا)

في CES 2019 ، منحنا جائزة Goal Zero عن لوحة الطاقة الشمسية Nomad 5 القادمة. على الرغم من عدم توفرها حتى الآن ، إلا أن نفس التقنية وراء Nomad 5 تعمل بالفعل على تشغيل لوحة شمسية Nomad 7 Plus. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الهواء الطلق وبعيدًا عن منافذ البيع ، خاصة إذا كنت ترغب في التخييم ، فمن المحتمل أن تكون قد نفدت طاقتك حتى مع وجود بنك طاقة محمول. لحسن الحظ ، Goal Zero موجود هنا لإنقاذ الموقف من خلال أجهزة الشحن التي تعمل بألواح شمسية. يتم ربط Nomad 7 Plus بأمان في معظم حقائب الظهر ، بحيث تقوم بشحن أجهزتك أثناء التنقل. يعرف Nomad 7 متى تكون داخل أو خارج ضوء الشمس المباشر وسوف يتحول تلقائيًا ذهابًا وإيابًا بين الشحن ووضع الانتظار دون بذل جهد إضافي. الألواح مقاومة للعوامل الجوية ، لذا يمكنك الاستمرار في المشي خلال المطر والصقيع والثلج. وبالطبع هذا الشاحن صديق للبيئة. سواء أثناء التنقل أو في الفناء الخلفي الخاص بك ، ستعرف أنك تشحن أجهزتك دون التأثير على البيئة. ألقِ نظرة على Nomad 7 Plus اليوم لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك!

0
السلة