Skip to main content

* هذا المنشور جزء من اي فون الحياةالنشرة الإخبارية “نصيحة اليوم”. اشتراك. *

كل صباح ، خمسة أيام في الأسبوع ، ننشر إرشادات حول iPhone لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من هاتفك. ولكن لا يقل أهمية عن فهم كيفية عمل أجهزة Apple الخاصة بك هو العثور على أفضل التطبيقات لاستخدامها معها. لهذا السبب نشارك كل يوم سبت أحد التطبيقات التي استخدمها بست لاب Team وأحبها مع قرائنا.

وفق AARPأربعة فقط من كل عشرة أمريكيين بالغين أوجدوا وصية. تعد كتابة الوصية خطوة مهمة لكل شخص بالغ ، خاصة لمن لديه أطفال منا ، لأننا لا نريد أولئك الذين تركناهم وراءنا دون حماية ومشوشين بشأن رغباتنا النهائية. نظرًا لأنني واحد من ستة من أصل عشرة ممن لم يقدموا وصية بعد ولا أرغب في إنفاق الوقت والمال لزيارة محام ، فقد جعلت مهمتي هي إيجاد طريقة لكتابة فعل -نفسك على الإنترنت ، ويفضل أن يكون ذلك مجانًا. لقد وجدت تطبيق iPhone و iPad يسمى غدا هذا لا يساعد المستخدمين فقط على كتابة الوصية ، بما في ذلك تعيين الورثة والمنفذين والأوصياء على الأطفال والحيوانات الأليفة ، ولكنه يرشدنا أيضًا خلال عملية شراء التأمين على الحياة وإنشاء صندوق استئماني للمستفيدين لدينا. لمعرفة المزيد حول كيفية عمل تطبيق وصية وصية الغد ، تابع القراءة.

الموضوعات ذات الصلة: حسِّن رفاهيتك المالية باستخدام Clarity Money: تطبيق مخطط الميزانية

غدا (حر)

كيف تصنع وصية

ماذا يفعل

الوصية الأخيرة وشكل الوصيةأشكال الإرادة الحرة

كل ما عليك فعله للعمل معه غدا هو تنزيله من ملف متجر التطبيقات، ثم قم بإنشاء حساب مجاني. بعد ذلك ، يمكنك التعيين للعمل على ملء جميع البيانات اللازمة في ثلاثة أقسام: أنا ، والأهداف ، والمستندات. ستكون قادرًا على ملء معظم المعلومات بسهولة شديدة ، كما هو الحال مع أفراد عائلتك ، والحيوانات الأليفة ، والممتلكات ؛ قد تتطلب الأقسام الأخرى ، مثل تلك المتعلقة بالأصول والديون ، مساعدة من البنك الذي تتعامل معه.

سوف التكبير القانوني

عندما يحين الوقت لتعيين منفذ واحد أو أكثر وإبلاغ أفراد عائلتك بأنك تكتب وصية ، فإن الغد يساعدك على الاتصال بهم عبر الرسائل النصية. وأوضح الرئيس التنفيذي ديف هانلي في مقابلة مع جيك وايرو “تم تصميم الغد ليكون تجربة اجتماعية لأننا نعتقد أنه يجب على الأشخاص إشراك أسرهم وأصدقائهم في قرارات الحياة الأساسية هذه ودعوتهم إلى هذه العملية مقدمًا.” بمجرد أن يوافق المنفذ والوصي المعين لك على أدوارهم وقمت بملء جميع المعلومات المطلوبة ، يمكنك معاينة وصيتك ثم إنهائها من خلال التوقيع عليها أمام شاهد وكاتب عدل. هذا هو!

لماذا نحبها

كتابة وصية

أحب الشعور بالاعتناء بكل شيء في قائمة المراجعة اليومية ، فضلاً عن معرفة أن المشاريع طويلة الأجل مثل الضرائب والتأمين الطبي وصيانة المنزل كلها مرتبة. عندما يكون هناك شيء معلق في قائمة المهام الخاصة بي لفترة طويلة ، أشعر بالقلق ؛ لذا فإن معرفة أنه يجب أن يكون لدي إرادة تسبب في أكثر من القليل من القلق خلال السنوات القليلة الماضية. كونك استباقيًا والاعتناء بإرادتي قد خلق إحساسًا عميقًا بالسلام بالنسبة لي ؛ القيام بذلك مجانًا جعل الإنجاز أفضل!

شيء آخر أحبه في هذا التطبيق هو أنه تم إنشاؤه بالتعاون مع محامٍ داخلي ، ثم تمت مراجعته من قبل مجلس من 50 محامياً. يعني هذا الدعم الاحترافي أن الوصايا التي تم إنشاؤها باستخدام تطبيق Tomorrow هي مستندات قانونية سيتم رفعها في محكمة قانونية. ميزة أخرى كبيرة للعملية هي كيف يمكنني أن أستغل وقتي وأكمل عددًا كبيرًا أو قليلًا من الأقسام كما كان لدي الطاقة دون ضغوط. إذا كنت في مكتب محامٍ ، فسأحتاج إلى ترتيب جميع الأوراق والمعلومات الخاصة بي ، واستكمال كل شيء في الموعد المحدد. غدا حتمًا أزال التوتر من كتابة إرادتي وجعل من السهل قدر الإمكان إكمال جميع الخطوات.

سوف على الإنترنت مجانا

أخيرًا ، أنا مقتنع بأن جميع بياناتي الشخصية آمنة بسبب بروتوكول Tomorrow للتشفير والأمان. لا تقلق بشأن سرقة الهوية أو أعين المتطفلين ؛ فقط الأشخاص الذين أنوي رؤيتهم سيكونون قادرين على الوصول إليها.

0
السلة