Skip to main content

تشبه AirPods 3 AirPods Pro أكثر من أي وقت مضى ، بمظهر جديد وصوت محسّن وعمر بطارية أفضل.

تعرف على الجيل الجديد من AirPods! في 18 أكتوبر ، أعلنت شركة Apple عن سماعات AirPods الجديدة (الجيل الثالث) في حدث الخريف الثاني لها لعام 2021 ، “Unleashed”. حتى قبل إطلاق سراحهم ، كثرت الشائعات حول AirPods 3 ؛ دعونا نرى ما الذي تحقق وما الذي يتعين علينا الاستغناء عنه.

ذات صلة: AirPods Mic لا يعمل? جرب هذه النصائح الست

تاريخ إصدار 2021 AirPods والسعر

  • النظام السابق: الاثنين 18 أكتوبر 2021
  • متوفرة: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
  • السعر: 179 دولارًا
AirPods (الجيل الثالث)

AirPods Pro-Like Design

توقعت مطحنة الإشاعات أن AirPods القادمة ستخضع لعملية تجميل تشبه AirPods Pro ، وهذه المرة ، كانت الشائعات صحيحة. تم تقصير السيقان وزوايا الأذن لتقليد صورة AirPods Pro الظلية المميزة. على عكس AirPods Pro ، فإن الجيل الثالث من AirPods لن يشتمل على أطراف سيليكون قابلة للاستبدال.

ستدمج AirPods 3 مستشعر القوة الشهير الخاص بـ AirPods Pro على الجهاز لتمكين عناصر التحكم باللمس لإيقاف الأغاني مؤقتًا وتخطيها أو التعامل مع المكالمات الهاتفية. كما أنها مقاومة للماء والعرق ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تعرض AirPods للبلل أثناء ممارسة الرياضة.

الجيل الثالث من AirPods

تجربة صوتية محسنة

يهدف AirPods (الجيل الثالث) الجديد إلى تحسين تجربة المستخدمين الصوتية من خلال العديد من الترقيات المستعارة من AirPods Pro. أولاً ، يوجد برنامج تشغيل مخصص ومكبر صوت ذو نطاق ديناميكي عالٍ لإنتاج أصوات جهير أفضل وأصوات عالية النغمة ، وكلاهما من AirPods Pro. توفر AirPods 3 الجديدة جودة صوت محسّنة مع AAC-ELD ، وهو برنامج ترميز صوتي منخفض التأخير ، مما يجعل المكالمات و FaceTiming أسهل.

يعرف المستخدمون Adaptive EQ والصوت المكاني مع تتبع ديناميكي للرأس من AirPods Pro و AirPods Max ، والآن تأتي هذه الميزات إلى أجهزة AirPods ذات المستوى المبدئي من Apple. باستخدام ميكروفون داخلي لمراقبة الصوت الوارد ، يقوم Adaptive EQ بضبط الصوت عند دخوله إلى أذنك ، بناءً على الملاءمة الفردية لسماعات AirPods الخاصة بك. يساعد هذا في منع فقدان الصوت بسبب الطريقة الفريدة التي تتلاءم بها AirPods مع أذن كل شخص.

يقفز الصوت المكاني أيضًا من AirPods Pro إلى AirPods 3 ، مما يعني أنه يمكنك الآن الحصول على تجربة صوت محيطي مع Dolby Atmos. ستستخدم أجهزة AirPods الجديدة تتبعًا ديناميكيًا للرأس ، حتى تتمكن أجهزة AirPods الخاصة بك من ضبط الترددات التي تتلقاها كل أذن ، مما يساعدك في الحصول على تجربة غامرة أكثر سواء كنت تستخدم FaceTiming أو تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد فيلمًا.

بينما يقترض الجيل الثالث من AirPods الكثير من أشقائهم الراقيين ، لا تزال هناك بعض الأشياء التي سيحتفظ بها خط AirPods Pro لنفسه ، مثل إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية. هذا أمر منطقي ، بالنظر إلى أن سعر AirPods Pro يظل 249 دولارًا ، مقارنة بـ AirPods (الجيل الثالث) بسعر 179 دولارًا.

الشيء الوحيد الذي سيحصل عليه الجيل الثالث من AirPods ولا يمتلكه AirPods Pro هو مستشعر اكتشاف الجلد. يحل هذا المستشعر الجديد محل المستشعرات الضوئية المزدوجة في كل من AirPods (الجيل الثاني) و AirPods Pro. يحدد مستشعر اكتشاف الجلد ما إذا كانت AirPods في أذنيك ، وعند إزالتها من أذنيك ، تكون مسؤولة عن إيقاف التشغيل مؤقتًا.

عمر بطارية محسن

سيعمل الجيل الثالث من AirPods على تحسين عمر بطارية الأجيال السابقة ، مما يوفر ما يصل إلى أربع ساعات من وقت التحدث وست ساعات من الاستماع. يمكن أن تحتوي علبة الشحن على أربع شحنات إضافية لأجهزة AirPods نفسها ، مما يزيد من عمر البطارية لما يصل إلى 30 ساعة في حالة الشحن الكامل لعلبة الشحن. ستكون علبة الشحن نفسها لاسلكية ومتوافقة مع MagSafe.

بشكل عام ، تحصل AirPods على بعض الترقيات الرئيسية. هل حصلت على ما أردته من الجيل الجديد? دعنا نعرف إذا كانت التعليقات.

0
السلة