Skip to main content
مراجعة Apple EarPods

أشاهد الشاشة في الوقت الذي يرقص فيه عشاق الصوتيات ، الشاب ، الرشيق ، في طريقه عبر إعلان Apple AirPod. لا يسعني إلا أن أفكر ، كما أرى الشاب على الشاشة ، أنني على الأرجح لست ضمن المجموعة السكانية المستهدفة لشركة Apple. ومع ذلك ، فقد اشتريت سماعات أذن لاسلكية بتقنية Bluetooth خالية من المتاعب على أي حال. لقد باعني وعد Apple بالبساطة وقابلية النقل والتكنولوجيا. إليكم مراجعة Apple AirPod الخاصة بي.

الموضوعات ذات الصلة: مراجعة سماعات الرأس اللاسلكية: أفضل سماعات بلوتوث لعام 2016

كان قلقي الأول هو ما إذا كانت مناسبة ، لأن سماعات EarPods ذات الشكل المماثل التي تأتي مع جهاز iPhone الخاص بي غالبًا ما كانت تخرج من أذني. لحسن الحظ ، لم أواجه أي مشكلة تقريبًا مع أجهزة AirPods الخاصة بي منذ أن اشتريتها. أظن أن وزن سلك EarPod ومحيط AirPod المختلف قليلاً يصنعان الفرق.

بسيطة وسهلة الاستخدام

بعد إعداد بسيط بنقرة واحدة مع جهاز iPhone الخاص بي ، أصبحت أجهزة AirPods التي تعمل بتقنية Bluetooth متصلة الآن دائمًا. باستثناء الفواق الطفيف ، فإن AirPods تعمل فقط. أضع AirPods في أذني ، ويتصلون بجهاز iPhone الخاص بي. أخرج AirPod من أذني ، ويتوقف الصوت تلقائيًا. بمساعدة مركز التحكم في iPad ، يمكنني التبديل بسهولة والاستماع إلى الصوت على جهاز iPad.

بشكل افتراضي ، يؤدي النقر المزدوج على AirPod إلى تنشيط Siri. لا أحب التحدث إلى Siri في الأماكن العامة. علاوة على ذلك ، أجد Siri محبطًا ، لأنه غالبًا لا يفهمني. سرعان ما قمت بتغيير إعداد doubleletap لبدء الصوت وإيقافه مؤقتًا بدلاً من ذلك. عندما أرغب في التحدث إلى Siri ، أو إجراء مكالمة هاتفية ، أستخدم الميكروفونات الموجودة في السيقان بدلاً من ذلك.

غالبًا ما أستخدم AirPod واحدة فقط للكتب الصوتية والبودكاست ، مع النقر مرتين لبدء الاستماع وإيقافه مؤقتًا. أستخدم كلا AirPods للموسيقى ، ويبدو أنهما رائعان. يقومون أيضًا بعمل رائع في تصفية ضوضاء الخلفية.

مجال للتحسين

أجد أن افتقار AirPod إلى الضوابط هو أكبر عيب لها. الطريقة الوحيدة لضبط مستوى صوت AirPod هي سؤال Siri والانتظار ، أو القيام بذلك يدويًا على الهاتف. أنا مندهش من أن Apple لم تصمم خيارات تحكم إضافية. على سبيل المثال ، ربما سمحت لي شركة Apple بخفض مستوى الصوت وزيادة حجمه عن طريق التمسيد لأسفل ولأعلى على جذع AirPod. قد يؤدي اللمس مع الاستمرار على AirPod إلى تنشيط Siri. يمكن أن يؤدي النقر الخاص الأيمن والأيسر إلى نقل الصوت للخلف وللأمام. أنا أيضًا لست سعيدًا بنسبة 100 في المائة بكيفية ظهور AirPods. يبدو أن السيقان البيضاء التي يبلغ قطرها بوصتين والتي تخرج من أذني تبدو باهتة ، لكنني أظن أنني سأعتاد على رؤيتها بمرور الوقت.

تأتي أجهزة AirPods في علبة صغيرة بيضاء لشحن البطارية ، ويمكن وضعها بسهولة في جيبي. يتم استخدام كابل Lightning المرفق لشحن AirPods والعلبة ، مما يوفر 24 ساعة من الاستماع. اعتمادًا على عدد المرات التي تستخدم فيها AirPods ، يمكنها استنزاف علبة البطارية بسرعة إلى حد ما ، لذلك ستحتاج إلى شحن العلبة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع.

أحد أكبر مخاوف الناس عند التفكير في زوج من AirPods هو فقدانها أو إتلافها. بعد استخدام AirPods لبضعة أسابيع ، لست قلقًا بشأن ذلك. تناسب أذني جيدًا ، حتى عندما أكون منحنيًا أو أمشي بسرعة ، لذلك لا أشعر بالقلق من سقوطها وانكسارها. وبدءًا من iOS 10.3 ، يمكن أن يساعدك Find My iPhone في العثور على AirPod مشحونة طالما أنها في نطاق Bluetooth لجهاز iOS متصل بـ iCloud. إذا تم تفريغ AirPods أو وضعها في علبتها ، فإن Find My iPhone تكشف عن آخر موقع تم توصيل أجهزة AirPods به وجهاز iOS الخاص بك.

افكار اخيرة

إذا كانت EarPods من Apple تناسب أذنيك جيدًا وكنت موافقًا على تخفيض 159 دولارًا ، فأنا أوصي بشدة باستخدام AirPods.

0
السلة