Skip to main content

بفضل تقنية معالجة الفيديو المذهلة المضمنة في أحدث أجهزة iPhone من Apple ، تجعل البصريات وتسجيل الفيديو بدقة 4K من كاميرات الفيديو عالية القدرة. لسوء الحظ ، فإن أهم قيود على قابلية iPhone للتنقل هو الاعتماد على ميكروفون iPhone المضمن لالتقاط الصوت. عالجت AmpRidge هذا القيد وجهاً لوجه مع اثنين من الميكروفونات الخارجية لأجهزة iPhone. دعنا نلقي نظرة فاحصة على ما يجب أن يقدمه كل ميكروفون لمصوري فيديو iOS.

الموضوعات ذات الصلة: اختيار المحرر: أفضل سماعات بلوتوث لاسلكية لعام 2017

ميكروفون فيديو للهواتف الذكية MightyMic S + (54.99 دولارًا)

AmpRidge’s MightyMic S + عبارة عن ميكروفون بندقية مصمم لتحديد أهداف الفيديو المستهدفة. يقوم ميكروفون المكثف الصغير هذا بعمل رائع في التقاط الصوت بوضوح من على بعد عدة أقدام أثناء تصفية الضوضاء البيئية غير المرغوب فيها. يمكن أن يكون ميكروفون iPhone هذا مفيدًا عند تسجيل الأفراد في المناطق الصاخبة أو عندما يكون الهدف في البيئات الهادئة بعيدًا. تتضمن الحزمة أيضًا حاجبًا للرياح من الفوم لتغطية الميكروفون أثناء التصوير العاصف.

مايتي ميك S +

بالإضافة إلى MightyMic S + نفسها ، تشتمل الحزمة أيضًا على مشبك تثبيت برق لجهاز iPhone 7 والنماذج الأحدث التي لا تحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم. لسوء الحظ ، لا تتضمن الحزمة ملف محول أبل لايتنينج إلى ٣.٥ ملم (9 دولارات) ، لذلك ستحتاج إلى شراء هذا الملحق الإضافي إذا كنت ترغب في استخدام MightyMic S + على أحدث أجهزة iPhone من Apple. لحسن الحظ ، نظرًا لأن الميكروفون يعتمد إما على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم أو محول Lightning إلى 3.5 مم من Apple للعمل ، فلا توجد مصادر كهربائية إضافية ضرورية لتشغيل الميكروفون. يحتوي غلاف الميكروفون أيضًا على مقبس سماعة رأس موجود في الجزء الخلفي من MightyMic S +. يمنح هذا مصوري الفيديو في iPhone القدرة على مراقبة الصوت الذي يتم التقاطه في الوقت الفعلي ، وهو أمر لا يمكن القيام به بشكل موثوق باستخدام ميكروفون iPhone المدمج في Apple.

نظرًا لأن الميكروفون بحجم سيجارة خالية من الفلتر ، لم أكن أتوقع أن يكون الصوت الذي تم التقاطه واضحًا ومركّزًا كما كان في اختباراتي. كان أداؤه كما هو معلن عنه ، وقام بعمل جيد في الحد من الضوضاء الخارجية خارج محيط الأفراد الذين كنت أسجلهم. الإعداد غير واضح إلى حد ما على أجهزة iPhone التي لا تحتوي على مقبس سماعة رأس ، لكن المقطع المخصص الذي يوفره AmpRidge أصبح مفيدًا لإدارة كبلات المحول الضرورية. يعد MightyMic S + أغلى قليلاً مما توقعت ، لكنني أقدر حقيقة أنه يمكن استخدامه مع الأجهزة التي لا تزال تحتوي على مقابس لسماعات الرأس مثل أجهزة iPad وهواتف Android.

ميكروفون بلوتوث لاسلكي للهواتف الذكية MightyMic W + (59.99 دولارًا)

بالإضافة إلى طراز بندقية + S ، يقدم AmpRidge ميكروفون iPhone آخر مصممًا خصيصًا لالتقاط الصوت اللاسلكي بالكامل. يعد S + مثاليًا لتصوير مقاطع الفيديو التي تعتمد بشكل أفضل على الميكروفونات التي تحتوي على طية صدر السترة ، مثل ميكروفون مزود بمقدم أو خطيب واحد. S + هو في الأساس ميكروفون بلوتوث صغير لجهاز iPhone أصغر من علبة العلكة التي يمكن قصها على قميص الشخص المعني لتسجيل كلامهم أو محادثاتهم لاسلكيًا على بعد 60 قدمًا. تدوم بطارية MightyMic W + القابلة لإعادة الشحن لمدة تصل إلى خمس ساعات من الاستخدام المتواصل ، وتتضمن الحزمة كابل شحن بطارية قصير USB إلى microUSB. لسوء الحظ ، يمكن تسجيل الصوت من MightyMic W + واحد فقط في كل مرة ، مما يقصر استخدامه على فرد واحد لكل تسجيل (ما لم يكن الأشخاص الآخرون الذين يتحدثون إلى هذا الشخص يبذلون جهدًا عمدًا للتحدث إلى S + mic المقطوع).

مايتي ميك دبليو +

تطبيقات الصوت المصاحبة لميكروفونات Ampridge iPhone

للاستفادة بشكل أفضل من ميكروفون iPhone ، ستحتاج إلى تطبيق للاستفادة من تكوين أجهزة الميكروفون. توصي AmpRidge باستخدام ملفات مسجل مايتي ميك برو (2.99 دولار) للتسجيل الصوتي و موفي برو (5.99 دولارات) لتسجيل الفيديو. كلا التطبيقين عمليان تمامًا وبديهي الاستخدام إلى حد ما ، ويوفران ميزة إضافية تتمثل في السماح للمستخدمين بمراقبة الصوت أثناء التسجيل (معزز كبير للثقة للتحقق من ضبط المستويات بشكل صحيح). إنها أيضًا الطريقة الوحيدة لضبط حساسية تسجيل أي من الميكروفونات ، حيث لا توجد عناصر تحكم يدوية في الحساسية على الميكروفونات نفسها.

تطبيق MightyMic Pro

يأتي كلا الميكروفونين أيضًا مع حقيبة حمل بسحاب للمساعدة في احتواء الأسلاك والمشابك الإضافية بالعبوة. تأتي حقائب الحمل هذه في متناول اليد نظرًا لصغر حجم كل ميكروفون والحاجة إلى تتبعها وملحقاتها المطلوبة.

الحكم النهائي

إذا كنت تشعر بالأسى من أن مقاطع الفيديو التي تم تصويرها على iPhone تعاني من الكثير من قص الرياح الصوتية أو كان من الصعب جدًا سماع أهدافك التي يتم تسجيلها بسبب الضوضاء المرتدة ، فإن ميكروفونات MightyMic S + و W + لجهاز iPhone تقوم بعمل جدير بالثناء لتصحيح هذه المشاكل. نظرًا للقيود الحالية لقيود أجهزة iPhone المضمنة ، قد تكون ميكروفونات AmpRidge أفضل بديل لمصوري الفيديو العازمين على تحسين التقاط الصوت عند استخدام أجهزة iPhone الخاصة بهم كأجهزة التقاط الفيديو الأساسية الخاصة بهم.

0
السلة