Skip to main content

من قال أنه لا يمكنك طباعة الفيديوهات? أرسل لي الأشخاص في Lifeprint ملف طابعة فيديو هاري بوتر ماجيك فوتو (149.99 دولارًا أمريكيًا) للمراجعة ، ربما لأنهم يعرفون أنني معجب بهاري بوتر ، لكنهم لم يعرفوا أنني كنت أستخدم طابعات صور ZINK والكاميرات الفورية لسنوات. في الواقع ، لقد كنت أستخدم كاميرات بولارويد منذ ظهورها قبل عقود ، وهذا الجهاز الجديد يعيد بعض السحر ، حرفياً ، من تلك الأيام الأولى للكاميرات الفورية.

تشترك جميع الطابعات القائمة على ZINK في القدرة على الحصول على مطبوعات بحجم 2 × 3 بوصات على الفور ، أو مؤخرًا مطبوعات بحجم 3 × 4.5 بوصات ، واختياريًا باستخدام ورق لاصق. لا يلزم وجود مواد كيميائية أو حبر ؛ كل التكنولوجيا مدمجة في الورق. هذا يجعل الورق باهظ الثمن بعض الشيء ، ولكن إذا كنت تتسوق ، يمكنك العثور على صفقات.

هناك نوعان من السمات المميزة لإصدار هاري بوتر من Lifeprint. أولاً ، تم تزيينه مثل ملحق هاري بوتر الذي يجب أن يكون باللون الذهبي والأسود أو الأبيض مع شعار هاري بوتر في الأعلى. يوجد مكان للشعار بحيث يمكنك تخصيص الطابعة بواحدة من خمس ملصقات متضمنة لإظهار “منزلك” (مثل Hufflepuff) أو رمز “HP” المألوف. هذا هو لمسة لطيفة.

العامل الثاني وربما الأكثر أهمية هو استخدام الواقع المعزز. يمكن لتطبيق Lifeprint المجاني ربط صورة مطبوعة بفيديو ، لذلك عندما “يرى” التطبيق هذه المطبوعة ، يقوم بتشغيل الفيديو بدلاً من الصورة! إنها مثل الصحف المتحركة والملصقات في أفلام هاري بوتر. تدعم هذه الطابعة المعينة Bluetooth و Wi-Fi للاتصال ، و iPhone و Android. يمكن أن يتيح لك التطبيق إضافة ملصقات افتراضية وتحسين صورك.

طبع الحياة

الايجابيات

  • استخدام ذكي للواقع المعزز
  • طباعة لاسلكية سريعة عبر Wi-Fi أو Bluetooth
  • الملصقات الافتراضية وخيارات ورق الصور اللاصقة
  • يعمل مع ورق ZINK
  • تباع باللون الذهبي مع لمسات باللون الأبيض أو الأسود وشعارات اختيارية

سلبيات

  • الورق غالي الثمن

الحكم النهائي

تضفي طابعة هاري بوتر ماجيك فوتو فيديو من Lifeprint صورًا تنبض بالحياة كما في الأفلام!

0
السلة