Skip to main content

يمكنك الآن طباعة الصور مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك ، إما لاسلكيًا أو عن طريق إرساء iPhone الخاص بك على قاعدة طابعة الصور PD-480 PD-480 (139.99 دولارًا) من كوداك. يمكن أن يشحن قفص الاتهام أيضًا جهاز iPhone الخاص بك. تبيع Kodak أيضًا إصدار Android ، على الرغم من أن إصدار iPhone يحتوي على محول microUSB إلى Lightning ، لذلك قد يكون هذا هو الاختلاف الوحيد.

ذات صلة: كيفية نقل الصور من iPhone إلى الكمبيوتر (Mac و PC و iCloud و AirDrop)

لقد وجدت عملية الطباعة سهلة إلى حد ما ، بمجرد اكتشافها. يتم شحن ورق الصور الفوتوغرافية الخاص مع ورقة غلاف صفراء يجب إزالتها ، على غرار عدد كاميرات الطباعة الفورية التي تعمل هذه الأيام. يدخل الورق ويخرج من قفص الاتهام عدة مرات ، حيث يتم تطبيق كل لون (سماوي ، أرجواني ، أصفر) ، لذلك تحتاج إلى ترك مساحة خلف الجهاز. أخيرًا يتم إخراج الورق وهناك حواف مثقبة لتنتهي بصورة من الحافة إلى الحافة. إنه سريع نسبيًا ومريح جدًا مقارنة بالقيام برحلة إلى متجر الأدوية.

يستوعب قفص الاتهام أجهزة iPhone فعليًا حتى في معظم الحالات ، ولكن ستحتاج أجهزة iPad إلى الطباعة لاسلكيًا. يضيف التطبيق المصاحب المجاني عوامل تصفية وملصقات وقوالب وقدرات مجمعة. تبلغ تكلفة استبدال الورق والخراطيش 0.39 دولارًا أمريكيًا إلى 0.50 دولارًا أمريكيًا للطباعة بناءً على الكمية التي تطلبها ، من 40 إلى 120 دولارًا في المرة الواحدة.

الايجابيات

  • سريع ومريح
  • يشحن iPhone
  • خيارات USB و Android
  • يضيف التطبيق عوامل تصفية ، ملصقات ، قوالب ، قدرات مجمعة
  • دعم WiFi

سلبيات

  • لا يمكن أن يستوعب Dock جهاز iPad ، على الرغم من أنه يمكنك الطباعة لاسلكيًا

الحكم النهائي

إذا كنت ترغب في طباعة الصور ، فيمكنك الآن القيام بذلك في المنزل بسرعة وسهولة باستخدام Kodak Photo Printer Dock.

0
السلة