Skip to main content

هل حصلت iOS 15 على جهاز iPhone الخاص بك يعمل ببطء? قبل أن تسرع في شراء جهاز جديد ، جرب هذه النصائح لجعل جهاز iPhone الخاص بك أسرع.

قد تلاحظ أن جهاز iPhone القديم يعمل ببطء بعد فترة ، ولكن هذه النصائح يمكن أن تساعد في جعل جهاز iPhone 7 أو iPhone 6 البطيء أسرع. هذا منشور جيد للإشارة المرجعية والرجوع إليه كلما تباطأ جهاز iPhone الخاص بك كثيرًا. في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى تسريع جهاز iPhone الخاص بك ، إليك سبع حيل غير معروفة لجعل جهاز iPhone الخاص بك أسرع.

ذات صلة: كيفية تغيير وضع السكون على جهاز iPhone الخاص بك إذا كانت شاشتك باهتة بسرعة كبيرة

هناك الكثير من الجدل العام حول ما إذا كانت نصائح وحيل تعزيز الذاكرة تعمل بالفعل على جعل iPhone أسرع. لكنني سأدعك تقرر بنفسك. نصيحة كثيرا ما أراها لن أدرج في قائمتي التوقف عن تحديث iOS (والتطبيقات) لإصلاح جهاز iPhone يعمل ببطء. قد يؤدي التحديث إلى أحدث إصدار من iOS إلى تغيير طريقة تصرف الجهاز على أساس كل حالة على حدة ، ولكن التحديثات الأمنية المهمة هي سبب وجيه لمواصلة التحديث. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك بطيئًا بعد التحديث ، فيمكن أن تساعدك هذه النصائح. الآن بعد أن قمت بعمل حديثي ، تحقق من هذه الحيل لجعل جهاز iPhone الخاص بك أسرع.

1. اعرف ذاكرتك. عزز ذاكرتك

على جهاز Mac الخاص بي ، لدي برنامج يمسح الذاكرة بسرعة ويسرع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. لقد أصبح أفضل أربعين دولارًا أنفقتها على الإطلاق. ولكن! يمكنك الحصول على برنامج مشابه مجانًا من App Store على جهاز iPhone الخاص بك. يجتمع حافظ البطارية. يوضح لك التطبيق مقدار الذاكرة التي استخدمتها ومقدار الذاكرة الفارغة المتبقية. إذا كان هاتفك بطيئًا ، فقد يكون منقذًا.

سأقوم أيضًا بمراقبة استخدامي للذاكرة أثناء اختبار كل خدعة لمعرفة ما إذا كانت تحدث فرقًا يمكن التحقق منه. كلما زادت مساحة الذاكرة الخالية لديك ، من المرجح أن يعمل جهاز iPhone بشكل أسرع ، لذا فإن استخدام تطبيق Battery Saver لمراقبة الذاكرة هو إحدى الطرق المرئية لتتبع ما إذا كانت الحيلة تعمل من أجلك أم لا.

  1. هناك زر أخضر كبير يقول تعزيز الذاكرة. ما عليك سوى النقر عليها وسيحصل التطبيق على iPhone “بالشكل الأمثل”. كيفية جعل iPhone أسرع

  2. كان لدي حوالي 100 ميغا بايت من الذاكرة قبل استخدام التطبيق ؛ لدي الآن ما يقرب من 1076 ميغابايت من الذاكرة الخالية ، كل ذلك في غضون دقيقتين. كيفية جعل جهاز iphone الخاص بي أسرع

يعد التطبيق أيضًا طريقة رائعة لمراقبة مدى نجاح بقية الحيل في تسريع أداء الهاتف ، وهذا هو السبب في أنه النصيحة الأولى.

2. أغلق جميع التطبيقات غير الأساسية

هذه هي نصيحة الذاكرة الأكثر شيوعًا وقابلة للنقاش حول كيفية جعل هاتفك أسرع. في تقرير إخباري حول نصائح توفير البطارية ، طلبت من الجميع أن ينسوا إغلاق التطبيقات طوال الوقت ، لأنها تستهلك بطاريتك. لكن تطبيقات الخلفية (سواء كانت محدثة أم لا) تشغل ذاكرة iPhone. تتمثل وجهة النظر الوسطى للحفظ على البطارية والذاكرة في إغلاق جميع التطبيقات غير الأساسية مع ترك التطبيقات التي تعود إليها باستمرار طوال اليوم مفتوحة. بهذه الطريقة ، سيستخدم جهاز iPhone الخاص بك بطارية أقل لفتح تلك التطبيقات الأساسية وحفظها في الذاكرة عند إغلاق لعبة تنتهي من لعبها ، أو موجز على وسائل التواصل الاجتماعي لا تحتاج إلى التحقق منه مرة أخرى لفترة من الوقت. للقيام بذلك ، افتح مبدل التطبيق واسحب لأعلى لإغلاق أي تطبيقات غير أساسية.

جعل iPhone أسرع

هذا هو الوقت المناسب للتحقق مرة أخرى في تطبيق Battery Saver لمعرفة مقدار الذاكرة التي حررتها:

جعل iPhone أسرع

لمعرفة المزيد حول إدارة تطبيقاتك باستخدام مبدل التطبيقات ، تحقق من النشرة الإخبارية “نصيحة اليوم”.

3. إصلاح الهاتف البطيء مع ذاكرة الوصول العشوائي الشفافة هذه مع خدعة إعادة تشغيل iPhone

هذا ليس هو نفسه إعادة تشغيل جهاز iPhone أو إيقاف تشغيله. لأي سبب من الأسباب ، هذه هي الطريقة المحددة لمسح ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بـ iPhone. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات الخاصة بطراز iPhone الخاص بك في المقالة المرتبطة أعلاه حتى تصبح شاشتك سوداء ثم تنبثق احتياطيًا. قبل أن تجرب هذه النصيحة، تأكد من أنك قد أغلقت جميع تطبيقاتك غير المستخدمة وفقًا للنصيحة أعلاه: إذا تركت الكثير من التطبيقات مفتوحة ، فسيعيد iPhone فتحها عند إعادة التشغيل ، مما يستهلك قدرًا كبيرًا من الذاكرة. راجعت تطبيق Battery Saver بعد ذلك ؛ لقد قمت بتحرير حوالي 120 ميغابايت من الذاكرة الإضافية بهذه الخدعة.

4. اجعل iPhone أسرع من خلال مسح ملفات تعريف الارتباط والبيانات الخاصة بـ Safari

من الجيد ملاحظة أن القيام بذلك يعني أن Safari لن يقترح عناوين URL عند الكتابة ما لم يتم وضع إشارة مرجعية عليها. قد تتجاهل بعض مواقع الويب أيضًا بعض التفضيلات ، ولكن من الممارسات الجيدة عمومًا مسح ملفات تعريف الارتباط والبيانات بين الحين والآخر بغض النظر.

  1. فتح إعدادات واضغط سفاري. سفاري

  2. يختار مسح التاريخ وبيانات الموقع. مسح ملفات تعريف الارتباط

لدي حوالي 50 ميغا بايت فقط من الذاكرة أثناء القيام بذلك ، لكنني أقوم بذلك أيضًا بشكل منتظم.

5. إيقاف التنزيلات التلقائية وتحديث التطبيقات في الخلفية

هذه خدعة يمكنها تسريع أداء الهاتف وتحسين عمر البطارية. نظرًا لأن هاتين الميزتين تعملان في الخلفية ، فإن إيقاف تشغيلهما يعني أن الحدوث بعيدًا عن الأنظار قد يؤدي إلى إبطاء جهازك. لإيقاف تشغيلها:

  1. افتح الإعدادات وحدد عام. عام

  2. صنبور تحديث التطبيق في الخلفية. تحديث التطبيق في الخلفية

  3. قم بتبديله. تحديث التطبيق متوقف

  4. ارجع إلى الإعدادات واضغط على متجر التطبيقات. متجر التطبيقات

  5. تبديل خارج تطبيقات و تحديثات التطبيق ضمن التنزيلات التلقائية. التنزيلات التلقائية

6. حذف الرسائل ذات الصور الثقيلة وإزالة الموسيقى والصور والتطبيقات غير الضرورية

هذه خدعة أخرى جيدة لجعل جهاز iPhone الخاص بك يعمل بشكل أسرع. افتح تطبيق الرسائل واحذف أي تطبيق لا تحتاج للتجول فيه. ركز بشكل خاص على الرسائل التي تحتوي على الكثير من الصور أو الصور المتحركة أو مقاطع الفيديو لأنها تشغل أكبر مساحة وذاكرة. لفعل هذا:

  1. افتح تطبيق الرسائل. رسائل

  2. انزل القائمة واسحب لليسار. اسحب لليسار

  3. صنبور حذف على أي يمكنك التخلص منه. حذف

لمتابعة هذه الخطوة تلقائيًا في المستقبل ، يمكنك اختيار مدة حفظ الرسائل:

  1. افتح الإعدادات ، انقر فوق رسائل. رسائل

  2. صنبور احتفظ بالرسائل. احتفظ بالرسائل

  3. حدد إما 30 يومًا أو سنة واحدة بدلاً من إلى الأبد. 30 يومًا أو سنة واحدة

لقد قرأت أيضًا باستمرار أن حذف الموسيقى والصور والتطبيقات سيساعد أيضًا. يمكنك إدارة هذا بسهولة عن طريق فتح الإعدادات واختيار عام. ثم اختر التخزين واستخدام iCloud. ضمن التخزين ، اختر إدارة التخزين. سترى مقدار المساحة المتوفرة لديك على iPhone ومقدار المساحة التي تشغلها تطبيقاتك. إذا كان أحد التطبيقات يستخدم مساحة كبيرة ، فمن المحتمل أنه يستخدم مساحة كبيرة من الذاكرة أيضًا. لذا احذف أي تطبيقات لا تحتاجها. لقد قرأت أيضًا أن حذف التطبيقات مثل Spotify و Twitter ثم إعادة تنزيلها يساعد في مسح ذاكرات التخزين المؤقت الخاصة بهم ويستهلك على الفور ذاكرة أقل.

إذا كانت الموسيقى تشغل مساحة كبيرة على جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك أيضًا النقر فوق الموسيقى لإدارة وحذف ما يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة والتخزين أو ببساطة لم تعد هناك حاجة إليه.

إذا كانت الصور والكاميرا تستهلك الكثير ، فاستخدم هذه المقالة لنقل تلك الصور من جهاز iPhone إلى جهاز كمبيوتر وحذفها بعد ذلك.

7. تقليل الحركة

لقد احتفظت بهذا للأخير لأنه ، في رأيي على الأقل ، هو الأكثر تطرفًا. يقوم iPhone بعمل رائع في الانتقال بسلاسة بين التطبيقات ذات الرسوم المتحركة. لكن هذه الرسوم المتحركة تستهلك عمر البطارية ويمكن أن تساهم في بطء iPhone. إذا كنت لا تمانع في الاختلاف ، فيمكنك بسهولة اختيار تقليل الحركة في الإعدادات.

  1. افتح ال تطبيق الإعدادات واختر إمكانية الوصول. إمكانية الوصول

  2. صنبور اقتراح. اقتراح

  3. تبديل قلل الحركة تشغيل. قلل الحركة

لم يخلق هذا أي ذاكرة إضافية وفقًا لتطبيق Battery Saver ، لكنني لا أتوقع ذلك. بدلاً من ذلك ، يشعر iPhone بأنه أسرع لأنه لم يتم قضاء وقت في الرسوم المتحركة لتكبير وتصغير التطبيقات. الشاشة فقط تتغير.

0
السلة