Skip to main content

تم إعادة تصميم Series 7 ، وشحنها بشكل أسرع ، وأكثر متانة ، وبها العديد من الميزات المثيرة الجديدة!

Apple Watch Series 7 هنا ، ويبدو مختلفًا بعض الشيء. تمنح إعادة التصميم أحدث ساعة Apple Watch شكلاً أكثر نعومة بزوايا أكثر تقريبًا وشاشة أكبر وأكثر سطوعًا. تشمل التغييرات الأخرى الأكثر بروزًا ميزات لياقة جديدة ومحسّنة ، ولوحة مفاتيح كاملة ، وشحن أسرع ، ومقاومة أعلى للغبار ، وألوان جديدة ، والمزيد! دعنا نتعمق في كل ميزة من ميزات Apple Watch التي تمت تغطيتها في إعلان Apple 14 سبتمبر ، بما في ذلك متى يمكنك الحصول على Apple Watch الجديد وسعر Apple Watch Series 7.

متعلق ب: تم الإعلان عن كل شيء في حدث Apple “ California Streaming ” في سبتمبر 2021

نظرة سريعة على Apple Watch Series 7

قبل أن ندخل في جميع الميزات الجديدة ، إليك بعض الأساسيات التي يجب وضعها في الاعتبار!

التوفر

  • النظام السابق: 8 أكتوبر
  • متوفر في المتاجر: 15 أكتوبر

السعر

  • Apple Watch Series 7 (موديل GPS): يبدأ من 399 دولارًا
  • Apple Watch Series 7 (موديل GPS + Cellular): يبدأ من 499 دولارًا

التوافق

  • iPhone 6s أو أحدث
  • iOS 15 أو أحدث

الألوان

  • لون أخضر
  • أزرق
  • (المنتج) أحمر
  • ستارلايت
  • منتصف الليل
أحدث ساعة Apple Watch - Apple Watch Series 7

الميزات الرئيسية لـ Apple Watch Series 7 والتصميم

تتضمن إعادة تصميم Apple Watch Series 7 زوايا أكثر تقريبًا وشاشة أكبر. تشمل الميزات الجديدة مقاومة أعلى للغبار ، وشحن أسرع ، ومقاييس لياقة محسنة ، وألوان جديدة ، وإضافات إلى + Apple Fitness.

مظهر معاد تصميمه بشاشة أكبر

جعلتنا الشائعات نتصور إعادة تصميم كاملة مع حواف مسطحة لتتناسب مع أجهزة Apple الأخرى التي تم إصدارها حديثًا ، وكنت مرعوبًا لأنني أفضل تصميمًا مستديرًا. بدلاً من ذلك ، لا تبدو السلسلة 7 جديدة تمامًا ، لكنها تتمتع بشكل أكثر نعومة بزوايا أكثر تقريبًا. تتميز الشاشة الجديدة الأكثر سطوعًا بحافة انكسارية تجعل وجوه الساعة تبدو وكأنها تلامس الهيكل ، مما ينتج عنه مظهر ملء الشاشة. أصبح العرض الأكبر ممكنًا عن طريق تقليل حجم الحدود بدلاً من زيادة حجم الساعة – وهو احتفال لمن لديهم معصم صغير!

توفر الشاشة الأكبر حجمًا أكبر من وجوه الساعة ؛ كما يسمح بإجراء تغييرات على التطبيقات وميزات الواجهة التي ستتوفر مع تحديث watchOS 8 القادم. وهذا يعني أزرارًا وعناوين قائمة أكبر حجمًا يسهل النقر عليها حتى لا توقف المنبه عن طريق الخطأ عندما تحاول تأجيله. كما أنه يجعل من الممكن ظهور المزيد من النص على شاشتك بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في قراءة رسائل البريد الإلكتروني والنصوص بدلاً من التمرير خلالها. هذا وحده يغير قواعد اللعبة في كتابي لأنني أريد استخدام Apple Watch بشكل مستقل أكثر عن iPhone الخاص بي.

لوحة مفاتيح QWERTY كاملة

مع الشاشة الجديدة الأكبر حجمًا ، تأتي أيضًا لوحة مفاتيح QWERTY كاملة وخطين أكبر. بينما تبدو فكرة استخدام لوحة مفاتيح كاملة على Apple Watch رائعة ، فقد تكون أفضل مما تبدو عليه. من واقع خبرتي في استخدام لوحات المفاتيح الكاملة التي أنشأها مطورو تطبيقات الطرف الثالث على Apple Watch 6 مقاس 40 مم ، من الصعب النقر بدقة على المفاتيح الرقمية الصغيرة.

يمكن أن تكون لوحة المفاتيح الجديدة هذه أداة لتغيير قواعد اللعبة باستخدام QuickPath ، وهي الميزة التي تمنح المستخدمين القدرة على التمرير السريع للكتابة. حتى لو لم تكن دقيقًا ، يجب أن يكتشف التعلم الآلي على الجهاز ما تحاول قوله وحتى اقتراح الكلمة التالية بناءً على السياق. على الرغم من شكوكي حول مدى سهولة ذلك ، فإن لوحة المفاتيح الكاملة ستوفر المزيد من الاستقلالية من iPhone إلى Apple Watch.

شحن أسرع مع USB-C

كان من المخيب للآمال بعض الشيء معرفة أن ساعة Apple Watch الجديدة والمحسّنة تتمتع بنفس عمر البطارية الذي يصل إلى 18 ساعة طوال اليوم مثل السلسلة 6. والمثير للإعجاب هو أن Apple Watch Series 7 يمكنها شحن ما يصل إلى 80 بالمائة في غضون 45 دقيقة. من الناحية العملية ، هذا يعادل قضاء 8 دقائق فقط في شحن الساعة بما يكفي لتتبع نومك بشكل موثوق. على الرغم من أن هذا ليس أسرع بشكل ملحوظ ، إلا أنني ما زلت متحمسًا لقضاء وقت أقل في الشحن والمزيد أثناء التنقل.

تحتوي السلسلة 7 على ما تصفه Apple بأنه بنية شحن جديدة تسمح بشحن أسرع. ومع ذلك ، هناك أيضًا شاحن سريع مغناطيسي جديد لساعة Apple Watch لكابل USB-C. على الرغم من أن الشحن السريع ممكن فقط في السلسلة 7 ، إلا أنه يمكن شحن الطرز الأخرى باستخدام هذا الكابل. يمكنك بالفعل طلبها من تلقاء نفسها عبر الإنترنت.

ألوان جديدة للحالة وخيارات النطاق

تأتي الساعة الجديدة بخمسة ألوان جديدة من الألومنيوم: الأخضر والأزرق والأحمر وضوء النجوم ومنتصف الليل. تتوفر أيضًا خيارات من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي والجرافيت والذهبي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك علبة من التيتانيوم وإصدارات جديدة من Nike و Hermes لمزيد من التنوع.

بالإضافة إلى ألوان الساعة الجديدة ، هناك أيضًا مجموعة ألوان رائعة قادمة إلى الأحزمة. الأخبار الممتازة لهواة جمع الأحزمة هي أن طراز الساعة الجديد سيكون متوافقًا مع الأحزمة القديمة بأحجامها الخاصة. على الرغم من أنني مندهش (وحزين بعض الشيء) لأنه لن تكون هناك ساعة آبل أرجوانية لتتناسب مع بعض المنتجات الأرجواني الجديدة الأخرى ، إلا أنني متحمس لاستكشاف الملحقات الجديدة وسأعتمد عليها في البقع التي تشتد الحاجة إليها من اللون.

المزيد من مقاومة الغبار والكسر

لا تبدو Apple Watch Series 7 أفضل فقط ؛ إنها أيضًا أكثر وعورة. على الرغم من أن تصنيف مقاومة الماء هو WR50 (مقاومة الماء حتى 50 مترًا) ، مثل السلسلة 6 ، فإن الساعة الجديدة أكثر مقاومة للغبار والصدع. مع شهادة IP6X لمقاومة الغبار ، يمكنك اصطحاب Apple Watch بأمان في المزيد من المغامرات.

مثل الأجهزة الأخرى التي تم الإعلان عنها في حدث Apple اليوم ، تتميز السلسلة 7 بكريستال أمامي مقاوم للتشقق. هذا يجعل من الصعب إتلاف شاشتك ، على الرغم من أنني شخصياً أوصي دائمًا باستخدام واقي الشاشة عندما يكون هناك خطر متوقع من الكشط أو السقوط ، مما يقودني إلى الفئة التالية من التطورات!

أحدث ساعة Apple Watch - Apple Watch Series 7

ميزات اللياقة البدنية الجديدة في Apple Watch Series 7

لا تحتوي Apple Watch Series 7 على أي مستشعرات جديدة تتعلق باللياقة البدنية أو الصحة ، ولكن العديد من الميزات التي تم الإعلان عنها اليوم ستأتي إلى Apple Watch مع تحديث برنامج watchOS 8 القادم الذي سيصدر في 20 سبتمبر.

تحسينات ركوب الدراجات الرئيسية

ليس من الأخبار أن Apple Watch يمكنها تتبع النشاط الشائع المتمثل في ركوب الدراجات ورسم خرائط له. الجديد هو أنه سيتم استخدام الخوارزميات المتقدمة لتحليل بيانات GPS ومعدل ضربات القلب ومقياس التسارع والجيروسكوب لتوفير المزيد من المقاييس لراكبي الدراجات. يتضمن ذلك اكتشاف أن الركوب قد بدأ أو توقف مؤقتًا أو أن الراكب سقط ولا يستجيب.

ستتحسن Apple Watch أيضًا في قياس السعرات الحرارية بدقة حتى عندما يركب المستخدم دراجة إلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم التعليقات الصوتية من خلال AirPods أو سماعات رأس Bluetooth من جهات خارجية أو مكبر الصوت المدمج في الساعة للإعلان عن معالم التمرين وحالة حلقة النشاط.

مقاييس نشاط جديدة أخرى

لسوء الحظ ، لم تخض Apple في تفاصيل كثيرة حول جميع المقاييس الجديدة للأنشطة الأخرى. ومع ذلك ، فقد رأينا صورًا لساعة Series 7 تتعقب سرعة كرة التنس الضاربة ، ومسافة تأرجح الجولف ، وعدد الموجات التي تم التقاطها أثناء ركوب الأمواج! أجد هذه المقاييس مثيرة للإعجاب حقًا ، لكنني كنت أتمنى المزيد من الرياضات المائية الجديدة. خاصة وأن إعلان Apple أظهر المناظر الطبيعية الخلابة للمحيط في كاليفورنيا ، فأنا حزين لأن الأنشطة مثل التجديف والغطس والتجديف بالكاياك لا تزال غير متوفرة.

أبل فيتنس +

على الرغم من أنها ليست حصرية لـ Apple Watch Series 7 الجديدة ، إلا أن بعض التغييرات الملحوظة ستأتي على Apple Fitness Plus ، اشتراك اللياقة البدنية من Apple. هناك تمارين جديدة ، ومعلمين جدد ، والمزيد من خيارات الوقت والصعوبة. واحدة من أحدث التدريبات هي سلسلة من التأملات الأسبوعية الموجهة بناءً على موضوعات مثل الامتنان أو الهدوء.

هناك أيضًا ميزة جديدة تتيح لك المشاركة في تدريبات جماعية مع ما يصل إلى 32 شخصًا آخر عبر SharePlay ، حتى لو كانوا منتشرين في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الآن رؤية المقاييس وحلقات النشاط الخاصة بك بسهولة أكبر على الشاشة ومن خلال التعليقات الصوتية. باعتباري شخصًا يجد الدافع في المنافسة ، فأنا متحمس للتدريبات الجماعية ولا أطيق الانتظار لتحدي أصدقائي!

أحدث ساعة Apple Watch - Apple Watch Series 7

وجهان جديدان للساعة

قد تأتي وجوه الساعة الجديدة مع تحديث برنامج watchOS 8 ، لكنها مصممة بشكل صريح مع وضع الشاشة الأكبر في الاعتبار. من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة ذات الحواف الانكسارية ، فإن الوجهين الجديدين عمليان بالإضافة إلى إرضاء جماليهما.

يوفر الوجه المحيطي حركة سلسة للوقت على مدار اليوم. يمتد الاتصال الهاتفي والأرقام مباشرة إلى حافة الشاشة ، مما يجعل التركيز على الشاشة الكبيرة لـ Apple Watch Series 7. يسمح لك وجه Modular Duo بوضع تعقيدين كبيرين في وسط وجه الساعة ، حتى لو كان كلاهما غنية بالبيانات. لا أطيق الانتظار لإضافة المزيد من التعقيدات إلى وجه ساعتي لأنني أفضل أن يكون وجه ساعتي مفيدًا وليس جميلًا ، على الرغم من أن كلاهما هو الأفضل.

ما هو شعورك حيال Apple Watch Series 7 الجديدة? أنا شخصياً أشعر بالضيق من عدم وجود تحسين لعمر البطارية وأجهزة استشعار جديدة لتتبع الصحة. كنت آمل أيضًا أن أرى خيار حالة أرجوانية. لكنني مسرور بشحن أسرع وشاشة أكبر لا تغير حجم الساعة بحيث لا يزال بإمكاني استخدام مجموعتي من أحزمة Apple Watch عند الترقية.

أحدث ساعة Apple Watch - Apple Watch Series 7
0
السلة