Skip to main content

هل يمكنك الاستحمام بساعة Apple الخاصة بك? أخذه إلى الشاطئ? ارتديه أثناء الغوص? اكتشف مرة واحدة وإلى الأبد!

الماء في معظم الأجهزة الإلكترونية يشبه الكريبتونيت إلى سوبرمان. يمكن أن تتسبب الانسكابات السائلة في حدوث تلف دائم ؛ تشتهر الأكسدة بتدمير الأجهزة. بين طرز Apple Watch المختلفة والمصطلحات غير الواضحة مثل “مقاومة الماء” و “طرد الماء” ، يتساءل الكثير من الناس ، “هل Apple Watch مقاومة للماء?”

الموضوعات ذات الصلة: هل AirPods مقاومة للماء? الدليل الشامل لجهاز Apple Poolside

أسئلة:

هل جميع ساعات أبل مقاومة للماء?

وفقًا لشركة Apple ، جميع طرازات Apple Watch مقاومة للماء. ومع ذلك ، إذا كنت تتساءل عن ماهية ساعات Apple المقاومة للماء ، فالجواب لا شيء. لكن ما الفرق بين الساعة المقاومة للماء والساعة المقاومة للماء? يعرف الماء بأنه منيع للماء. من ناحية أخرى ، مقاومة الماء هي القدرة على مقاومة تغلغل الماء إلى حد ما.

ليست ساعات Apple مقاومة للماء فحسب ، بل توجد أيضًا مستويات مختلفة من مقاومة الماء اعتمادًا على الطراز. تتميز Apple Watch Series 1 والجيل الأول من Apple Watch بمقاومتهما لرش السوائل ؛ ومع ذلك ، لا ينصح بغمرها. تعتبر Apple Watch Series 2 والأحدث أكثر مقاومة للماء بشكل ملحوظ. إذا لم تكن متأكدًا من النموذج الذي لديك ، فلا تخاطر. تعرف على كيفية معرفة نوع Apple Watch لديك ، وإذا كنت تفكر في الترقية ، فراجع هذه المقالة التي يجب أن تشتريها Apple Watch في عام 2021!

هل Apple Watch Series 3 مقاومة للماء? الجواب لا ، ولكن يمكنك استخدامه في أنشطة المياه الضحلة ، بما في ذلك السباحة. تتمتع Apple Watch Series 2 و 3 و 4 و 5 و 6 بمقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا (164 قدمًا) وفقًا لمعيار ISO 22810: 2010. لمعرفة المزيد حول استخدام Apple Watch ، اشترك في النشرة الإخبارية المجانية “نصيحة اليوم”.

العودة للقمة

هل يمكنك السباحة مع Apple Watch?

حسنًا ، الساعة مقاومة للماء! لكن ربما ما زلت تتساءل ، “هل يمكنني السباحة مع Apple Watch?” إذا كان لديك Apple Watch Series 1 أو الجيل الأول من Apple Watch ، فلا يجب عليك اصطحابها إلى المسبح. على الرغم من أنها مقاومة لرش السوائل ، إلا أنه لا ينبغي غمرها.

يمكنك السباحة مع Apple Watch Series 2 أو أحدث. تقدم هذه الطرازات الأحدث السباحة كتدريب. لقد استخدمت شخصيًا النماذج 3 و 5 و 6 في حمام السباحة والمحيط والبحيرة دون أي مشاكل.

عند استخدام Apple Watch لتتبع السباحة ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها. عند بدء تمرين السباحة ، ستقوم Apple Watch تلقائيًا بتنشيط Water Lock. عندما يكون مغلقًا ، سترى أيقونة قطرة ماء على شاشتك.

بعد الذهاب للسباحة ، تأكد من تنظيف Apple Watch. يمكنك الاحتفاظ بها تحت مياه جارية نظيفة للتخلص من الكلور أو الماء المالح. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن ساعتك مقاومة للماء ، فقد لا يكون سوار Apple Watch الخاص بك كذلك. إذا كنت تبحث عن أحزمة Apple Watch مقاومة للماء ، فتحقق من ذلك!

العودة للقمة

ما هي Apple Watch الأفضل للسباحين?

على الرغم من عدم وجود Apple Watch مقاومة للماء ، إلا أن أي ساعة أحدث من Series 2 مصممة مع مراعاة السباحة. تعد Apple Watch Series 2 و 3 و 4 و 5 و 6 اختيارات ممتازة للسباحين. إنهم جميعًا يمارسون السباحة كتمرين ؛ ومع ذلك ، قد تحتوي الموديلات الأحدث على المزيد من ميزات اللياقة البدنية التي قد تجذب الأشخاص النشطين والرياضيين الأكثر جدية.

العودة للقمة

ما هي قطرة الماء على ساعة آبل?

رمز قطرة الماء أو الماء في Apple Watch يعني أن هاتفك قد تم تنشيط قفل الماء. عندما يتم تنشيطه ، فإنه يحمي ساعتك من التلف الناتج عن الماء. كما أنه يقفل الشاشة ، مما يجعل من المستحيل النقر فوق أي أزرار أو تمريرها أو النقر عليها.

رمز قطرة الماء أو الماء في Apple Watch يعني أن هاتفك قد تم تنشيط قفل الماء.

يمكنك لف التاج الرقمي لفتح وإخراج الماء. سيخلق هذا اهتزازًا وأصواتًا ستزيل الماء من السماعة. من المفترض أن يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط ، وستتمكن من استخدام ساعتك مرة أخرى. هناك بعض الاستخدامات الرائعة الأخرى لـ Water Lock لا علاقة لها بالسباحة. قد يكون من الجيد أيضًا استخدامه إذا كنت تجري تحت المطر.

العودة للقمة

كيفية إخراج الماء من ساعة آبل

لا يتعين عليك تفعيل قفل الماء قبل أن تتبلل ساعة Apple Watch. يمكنك تنظيف المياه يدويًا عن طريق تشغيل قفل الماء.

  1. اسحب لأعلى من أسفل واجهة الساعة لفتحها مركز التحكم. اسحب لأعلى على وجه ساعتك لفتح مركز التحكم

  2. اضغط على قطرة ماء (قفل الماء). اضغط على قطرة الماء (قفل الماء).

  3. أدر ال التاج الرقمي لفتح الشاشة وتنقية المياه من السماعة. لف التاج الرقمي لفتح الشاشة وإخراج الماء من السماعة

يؤدي إيقاف تشغيل قفل الماء باستخدام التاج الرقمي على Apple Watch إلى حدوث اهتزاز وأصوات تؤدي إلى طرد الماء.

العودة للقمة

هل يجب عليك استخدام قفل الماء على Apple Watch?

وفقًا لشركة Apple ، ستظل Apple Watch Series 2 أو الأحدث مقاومة للماء على قدم المساواة بغض النظر عما إذا كان قفل الماء قيد التشغيل أم لا. فهل يمكن أن تتعرض Apple Watch للبلل بشكل غير متوقع دون التسبب في أي ضرر? نعم بالتأكيد! لطرد أي ماء من السماعة ، ما عليك سوى تشغيل وإيقاف قفل الماء.

لف التاج الرقمي لفتح الشاشة وإخراج الماء من السماعة

نصيحة محترف: هناك أشياء رائعة أخرى يمكنك القيام بها باستخدام Digital Crown. اقرأ هذا لمعرفة المزيد من طرق استخدام Digital Crown على Apple Watch.

العودة للقمة

هل يمكنك الاستحمام بساعة آبل?

كما أثبتنا بالفعل ، فإن Apple Watch Series 1 والجيل الأول من Apple Watch مقاومان لرذاذ الماء فقط ، لذا لا يجب عليك الاستحمام بهما. ومع ذلك ، فإن Apple Watch Series 2 والإصدارات الأحدث آمنة للانضمام إليك وبطيقتك المطاطية.

على الرغم من أنك لن تتلف ساعتك بالماء أثناء الاستحمام ، يجب عليك إبعاد الصابون والشامبو والبلسم والمستحضرات والعطور عن Apple Watch. يمكن أن تؤثر سلبًا على موانع تسرب المياه والأغشية الصوتية.

العودة للقمة

هل يمكنك غسل يديك بساعة آبل? (أو غسيل يدوي?)

حتى Apple Watch Series 1 والجيل الأول من Apple Wash مقاومان لرذاذ الماء ، لذا لن تواجه أي مشكلة في غسل يديك أثناء ارتداء ساعتك. Apple Watch Series 4 ولا تحتوي حتى على ميزة غسل اليدين التي تتطلب منك ارتداء ساعتك للتسجيل تلقائيًا. على الرغم من أنه يمكنك أيضًا إدخال وقت غسل اليدين يدويًا.

نظرًا لأنه يجب عليك تجنب الصابون والمكونات الأخرى التي لا تحتوي على مياه عذبة ، فمن الجيد تجنب ارتداء Apple Watch أثناء غسل الملابس يدويًا. إذا كنت ترغب في وضع الكثير من المستحضر على يديك بعد غسلهما ، فقد ترغب في إزالة الساعة والانتظار حتى يجف جلدك قبل إعادة وضعه مرة أخرى.

العودة للقمة

هل يمكنني ارتداء ساعة Apple Watch الخاصة بي للتمارين الرياضية المائية والرياضات المائية الأخرى?

يمكن استخدام Apple Watch Series 2 والإصدارات الأحدث في أنشطة المياه الضحلة مثل السباحة. ومع ذلك ، لا تستخدم ساعتك للتزلج على الماء أو الأنشطة الأخرى التي تتضمن مياه عالية السرعة ، حيث يمكن دفع المياه إلى المنافذ. يجب أيضًا تجنب الغمر العميق.

تذكر أنه لا يمكن غمر Apple Watch إلا لمسافة تصل إلى 50 مترًا. كم عمق 50 مترا? تبلغ مساحتها 164 قدمًا أو 54 ياردة. لذلك يمكنك ممارسة الغطس بأمان ولكن ليس الغوص.

عندما يتعلق الأمر بالتمارين الرياضية المائية ، فلا بأس من ارتداء Apple Watch. يمكنك أيضًا تحديد تمارين Water Fitness و Water Polo و Water Sports على Apple Watch.

العودة للقمة

هل ستكون ساعة Apple الخاصة بي مقاومة للماء دائمًا?

من المهم أن تضع في اعتبارك أن مقاومة الماء ليست دائمة. قد تقل مقاومة Apple Watch للماء بمرور الوقت. لسوء الحظ ، لا يمكنك التحقق من مقاومة ساعتك للماء ولا يمكنك إعادة إحكام إغلاقها.

قد لا تكون الساعة التي سقطت ، خاصة تلك ذات الشاشة المتشققة ، مقاومة للماء. قد يتسبب ارتداء ساعتك في غرفة مشبعة بالبخار مثل الساونا في حدوث مشكلات أيضًا. يُعد تعريض Apple Watch لمياه عالية السرعة ، مثل التزلج على الماء ، فكرة سيئة. بالطبع ، يجب أيضًا تجنب غمرها تحت عمق 50 مترًا (164 قدمًا) من الماء.

وفقًا لشركة Apple ، فإن تعريض ساعتك لأي شيء آخر غير المياه العذبة يمكن أن يؤدي إلى تقلص مقاومة الماء بمرور الوقت. يشمل ذلك الصابون والماء والصابون والعطور والمذيبات والمنظفات والأحماض والأطعمة الحمضية وطارد الحشرات والمستحضرات وواقي الشمس والزيت وصبغة الشعر. إذا حصلت على ساعتك ، يجب أن تغسلها برفق بالمياه العذبة وقطعة قماش خالية من النسالة وغير كاشطة.

العودة للقمة

أنت الآن تفهم وضع الماء في Apple Watch وما تعنيه مقاومة الماء من الناحية العملية. إذا كان لديك Apple Watch Series 2 أو أحدث ، يمكنك الاستحمام والسباحة بساعتك دون التفكير فيها مرة أخرى. عندما يتعلق الأمر بمزيد من الرياضات المائية أو حمامات البخار ، يجب ألا ترتدي ساعتك. في حالة التعرض العرضي للماء ، قم بتشغيل وإيقاف قفل الماء لطرد الماء من السماعة. إذا كنت تتسوق لشراء ساعة يمكنك السباحة فيها ، فاقرأ مقال Fitbit مقابل Apple Watch هذا لتحديد الأفضل بالنسبة لك.

0
السلة