Skip to main content

لديّ ساعة Apple Watch ، ولكن في بعض الأوقات لا أرتديها دائمًا. لهذا السبب كان من دواعي سروري تجربة تعقب النشاط التطبيق (مجاني) من Bits & Coffee. حتى وأنا أكتب هذا ، بقيت بطارية Apple Watch أقل من 10 بالمائة. هذا هو السبب في أنني لا أستطيع ارتدائه دائمًا ، ولكن دائمًا ما يكون جهاز iPhone معي. عند دمجه مع تطبيق Activity Tracker ، يمكنني تتبع الخطوات عبر عداد الخطى المدمج المستقل عن Apple Watch.

تعقب النشاط

التطبيق نفسه جميل جدًا ومن الواضح أنه يأخذ بعض إشارات التصميم من Apple Watch ، مثل مخطط الألوان ومخطط التقدم الدائري. على الرغم من عدم وجود جميع مزايا سوار اللياقة البدنية المخصص مثل Apple Watch أو FitBit ، إلا أن عداد الخطى دقيق بشكل ملحوظ. هناك الكثير من الوظائف مجانًا ، ولكن مقابل 2.99 دولارًا ، يمكنك إضافة ميزات Pro ، بما في ذلك مزامنة Watch & HealthKit ، والإحصائيات الأسبوعية والشهرية ، والإحصائيات كل ساعة (آخر سبعة أيام) ، وقدرات الاستيراد / التصدير. ضع في اعتبارك أنه لا يتتبع الأنشطة الثابتة ، مثل ركوب الدراجات الثابتة.

تعقب النشاط

الايجابيات

  • تطبيق جميل
  • تأخذ تلميحات التصميم من Apple Watch
  • دقيقة بشكل ملحوظ بدون جهاز مخصص لتتبع اللياقة البدنية
  • الكثير من الوظائف مجانًا

سلبيات

  • لا يتتبع الأنشطة الثابتة

الحكم النهائي

إذا كنت ترغب في تتبع خطواتك وأنشطتك ، دون الحاجة إلى ارتداء جهاز لياقة بدنية مخصص ، فإن متعقب النشاط من Bits & Coffee يقوم بعمل رائع.

يمكنك أيضًا استخدام متتبعات الجهات الخارجية للمزامنة مع جهاز iPhone الخاص بك واستخدامها مع تطبيق Health. تعلم المزيد هنا.

ائتمان الصورة العلوية: Kaspars Grinvalds / Shutterstock

0
السلة