Skip to main content

كل سوار من Apple Watch فريد من نوعه ويتطلب عناية خاصة!

Apple Watch هي الإكسسوار النهائي. إنه يعمل كمساعد شخصي ، ومتتبع للياقة البدنية ، ويعمل كامتداد لجهاز iPhone الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيصه وفقًا لمحتوى قلبك. تعد وجوه Apple Watch والتعقيدات والأغلفة وأحزمة الساعة طرقًا رائعة لإضفاء الطابع الشخصي. ومع ذلك ، من المهم معرفة كيفية الحفاظ على نظافة كل تلك الفرق الموسيقية المختلفة!

ذات صلة: مقارنة حزام Apple Watch: أفضل نطاقات Apple Watch في عام 2021

اقفز إلى:

تعليمات دعم Apple الرسمية

التعليمات الرسمية لتنظيف أحزمة Apple Watch تستخدم قطعة قماش خالية من الوبر وغير كاشطة. هذا صحيح لتنظيف أي جهاز Apple ، بما في ذلك MacBook و iPhone ، بالإضافة إلى الملحقات الأخرى مثل حافظات الهاتف الشفافة. يوصون باستخدام المياه العذبة فقط إذا لزم الأمر ويقترحون ترطيب قطعة القماش برفق. وفقًا لهم ، لا يمكن استخدام صابون اليد المعتدل المضاد للحساسية إلا على السوار الرياضي والحلقة المنفردة.

يمكن تجفيف السوار الرياضي والحلقة الرياضية والحلقة المنفردة باستخدام قطعة قماش نظيفة وخالية من النسالة وغير قابلة للكشط. ومع ذلك ، يجب تجفيف الأربطة المصنوعة من النايلون والمضفر والجلد والميلانيز والفولاذ المقاوم للصدأ في الهواء. اعتمادًا على مدى بللها ، يمكن أن تستغرق الأربطة المصنوعة من النايلون والمضفر ساعات حتى تجف.

يجب أن تنتظر دائمًا حتى تجف الأربطة قبل إعادة توصيلها بـ Apple Watch. يجد بعض الناس أن الطرق الآمنة لتنظيف أحزمة Apple Watch ليست كافية. يمكن أن يكون تنظيفها باستخدام طرق أخرى أكثر فعالية ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى تلف العصابات بشكل دائم. لمعرفة المزيد حول Apple Watch ، اشترك في النشرة الإخبارية المجانية “نصيحة اليوم”.

العودة للقمة

كيفية تنظيف سوار Apple Watch الرياضي وحلقة Solo Loop

يعد الشريط الرياضي أحد أشهر أحزمة Apple Watch. وهي مصنوعة من المطاط الصناعي الفلوري ، وهو مرن ومقاوم للمواد الكيميائية المختلفة ، بما في ذلك الكلور. إنه آمن للاستخدام في المسبح والمحيط. ومع ذلك ، يجب تنظيفها بعد السباحة باستخدام Apple Watch ، والتمارين المتعرقة ، وبشكل منتظم إذا تم ارتداؤها بشكل متكرر.

هذه العصابات هي من بين الأسهل في التنظيف. على الرغم من أن شركة Apple لا توصي بذلك ، فقد نجح الناس في نقع الأربطة في ماء دافئ وصابون. ومع ذلك ، في حالة البقع ، يمكنك استخدام Clorox وقطعة قماش نظيفة غير كاشطة.

إذا كنت تتساءل عن كيفية تنظيف سوار Apple Watch الأبيض وجعله يبدو جديدًا ، فهناك خدعة غير معتمدة من Apple. استخدم الممحاة السحرية لفرك الحزام بعد غسله. ضع في اعتبارك أنه في حالة إتلاف السوار بهذه الطريقة ، فلن تقوم Apple برد الأموال أو استبدالها.

العودة للقمة

كيفية تنظيف حلقة Apple Watch الرياضية

حلقات Apple Watch الرياضية ، بما في ذلك أحزمة Nike ، مصنوعة من النايلون المنسوج. بينما يستخدمها العديد من مرتدي Apple Watch للسباحة ، لا يوصى بذلك لأن النايلون المنسوج ليس مقاومًا للماء. نظرًا لأنه لا يعتبر مقاومًا للماء ، توصي Apple بعدم استخدام الكثير من الماء عند غسله.

على الرغم من أنه لا يوصى بذلك ، يختار العديد من الأشخاص نقع أربطة النايلون المنسوجة في ماء دافئ وفركها بفرشاة أسنان ناعمة الشعيرات لإزالة الأوساخ من جميع الأخاديد. يجعل نسيج السوار من السهل أن يتسخ بمرور الوقت ، خاصة إذا كنت ترتديه أثناء تمارين Apple.

في حين أن التجفيف بالهواء هو الطريقة الأكثر أمانًا لتجفيف Apple Watch Sport Loop ، فقد يستغرق الأمر ساعات. وجد بعض الأشخاص أنهم تمكنوا من استخدام إعداد حرارة أقل في مجفف الشعر ، لكن هذا قد يكون محفوفًا بالمخاطر. إذا أمسكت الشريط في يدك أثناء تجفيفه ، يمكنك معرفة ما إذا كانت الحرارة مرتفعة جدًا. يمكن أن تؤدي الحرارة إلى تشويه الحزام ومنع إعادة ربطه بالساعة.

العودة للقمة

كيفية تنظيف حلقة Apple Watch Braided Loop

الحلقة المضفرة مصنوعة من خيوط بوليستر مضفرة حول خيط سيليكون. تصميم محكم يجعل من السهل جدًا تواجد الأوساخ في السوار. على عكس النايلون المنسوج ، فهذه المادة مقاومة للماء. نقعها في الماء ليس بالمخاطر نفسها ، على الرغم من أن شركة آبل لا تزال تحذر من القيام بذلك. استخدم فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة لفرك الحزام برفق.

تمامًا مثل الحلقة الرياضية ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تجف الحلقة المضفرة في الهواء. نجح بعض الأشخاص في تجفيفها باستخدام إعداد منخفض الحرارة على مجفف الشعر. ومع ذلك ، يمكن أن يتسبب ذلك في تلف ويمكن أن يغير حجم السوار بشكل لا يمكن إصلاحه.

العودة للقمة

كيفية تنظيف سوار Apple Watch من الفولاذ المقاوم للصدأ

لا شيء يبهت لمعان سوار جميل من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل الزيوت الموجودة في بشرتنا. قد لا يبدو المعصم وكأنه جزء يتعرق من الجسم ، لكن الساعة التي يتم ارتداؤها بانتظام لا يمكنها تجنب تراكم الأوساخ. يعد الشريط المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أحد أكثر الأحزمة صعوبة في التنظيف دون تلف.

توصي Apple باستخدام قطعة قماش خالية من النسالة غير كاشطة لمسح الحزام. ومع ذلك ، يرى البعض أن هذا لا يكفي. مع وجود خطر إتلاف السوار ، يمكنك التفكير في طرق أخرى. اشتهرت ساعات الفولاذ المقاوم للصدأ لسنوات ، لذلك هناك العديد من نصائح التنظيف المختبرة.

تتمثل إحدى الطرق الفعالة في خلط جزء من الماء ومقدار من الخل في وعاء. اغمس قطعة من القطن أو قطعة قماش ناعمة ونظيفة في الخليط وافركها على الشريط. من الضروري التأكد من أن الشريط يجف تمامًا بعد ذلك لأنه قد يصدأ.

لتحسين اللمعان والمساعدة في إزالة الخدوش ، ضع في اعتبارك استخدام طلاء معدني عالي الجودة مخصص للمجوهرات والإكسسوارات. قد يكون من الممكن وضع السوار في منظف بالموجات فوق الصوتية ، ولكن من المهم أن تقوم بأبحاثك حول المذيب الآمن للفولاذ المقاوم للصدأ.

العودة للقمة

كيفية تنظيف سوار Apple Watch المصنوع من الجلد

الجلد مادة أخرى تبدو صعبة المشاهدة ، لكن ضع في اعتبارك أن العديد من الساعات التقليدية لها نفس الأحزمة. على عكس المواد الأخرى ، يتطلب الجلد صيانة عامة ؛ خلاف ذلك ، سوف تفقد ملمسها الناعم وتألق الجودة.

عند ارتداء سوار Apple Watch الجلدي بانتظام ، يمكن أن يتلف ويتسخ بمرور الوقت. يعد استخدام قطعة قماش والماء والصابون طريقة بسيطة لتنظيف الجلد. ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم التسبب في أي ضرر للمياه. من الضروري أيضًا ترك الجلد يجف في الهواء طوال الليل.

إذا كنت ترتدي الحزام الجلدي باستمرار ، ففكر في تنظيف السوار كل أسبوع أو أسبوعين. يمكنك أيضًا ترطيب الأحزمة بغسول جلدي عالي الجودة. تأكد من اتباع التعليمات بناءً على نوع الجلد الذي لديك.

العودة للقمة

تنظيف أحزمة Apple Watch الخاصة بطرف ثالث

هناك العديد من نطاقات Apple Watch من جهات خارجية مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد. يمكن شراء السيليكون والجلد النباتي والخرز وخيارات أخرى على Etsy و Amazon ومواقع أخرى. الطريقة العالمية لتنظيف كل هذه الأشياء هي استخدام طريقة Apple في مسحها بقطعة قماش نظيفة وخالية من النسالة. غالبًا ما تستخدم الأحزمة غير المكلفة مواد ذات جودة أقل ، لذلك عليك توخي الحذر الشديد حتى لا تتلفها.

العودة للقمة

يبدو سوار Apple Watch النظيف رائعًا وأكثر أمانًا للارتداء. تراكم الأوساخ ليس قبيحًا فحسب ، ولكنه قد يتسبب في تراكم البكتيريا. إذا كانت رائحة سوار Apple Watch سيئة ، فهذه علامة على الحاجة إلى التنظيف. عند تحديد كيفية تنظيف سوار Apple Watch الخاص بك ، يرجى مراعاة استخدام إرشادات Apple الرسمية. إذا كنت تستخدم طرقًا أخرى ، فقد تخاطر بإتلاف السوار. تحقق من أشهر أحزمة Apple Watch وتسوق بثقة الآن بعد أن عرفت كيف تحافظ على نظافتها!