Skip to main content

أضف تمرينًا يدويًا إلى Apple Watch ، حتى إذا نسيت تسجيله!

* هذا المنشور جزء من اي فون الحياةالنشرة الإخبارية “نصيحة اليوم”. اشتراك. *

إذا نسيت الضغط على زر البدء في Apple Watch أو تركت ساعتك خلفك أثناء التمرين ، فلا داعي للقلق! لا يزال بإمكانك إضافة تمرين يدويًا إلى Apple Watch عبر تطبيق Health. سنوضح لك كيفية إضافة تمرين إلى Apple Watch يدويًا ، بالإضافة إلى كيفية بدء تمرين بالطريقة المعتادة حتى لا تضطر إلى دخول التمرين لاحقًا.

الموضوعات ذات الصلة: كيفية تحسين دقة تتبع السعرات الحرارية على Apple Watch

لماذا ستحب هذه النصيحة

  • أغلق حلقات نشاطك عن طريق إضافة التدريبات يدويًا التي نسيت تسجيلها.
  • تتبع مقاييس الحركة مثل حرق السعرات الحرارية ، حتى عندما لا ترتدي Apple Watch أثناء التمرين.

كيفية إضافة تمرين إلى Apple Watch يدويًا

لإضافة تمرين إلى Apple Watch بعد انتهاء التمرين ، ستحتاج إلى إدخاله في تطبيق Health. إذا كنت تأمل بالفعل في معرفة كيفية بدء تمرين على Apple Watch ، انتقل إلى القسم التالي! يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول ميزات iPhone و Apple Watch من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية “نصيحة اليوم”. في الوقت الحالي ، إليك كيفية تسجيل تمرين Apple Watch يدويًا:

  1. افتح ال تطبيق الصحة على جهاز iPhone الخاص بك.

  2. حدد ملف علامة التبويب “تصفح”.

  3. اضغط على شريط البحث وادخل الكلمة التدريبات.
  4. يختار التدريبات من قائمة النتائج.

  5. صنبور إضافة البيانات في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

  6. اختر نوع نشاطك ، ثم أدخل عدد السعرات الحرارية ووقت البدء والتوقف.
  7. عندما تنتهي ، انقر فوق يضيف.

الآن سيتم احتساب البيانات من التمرين الذي نسيت تتبعه من Apple Watch الخاص بك ضمن لياقتك و أهداف النشاط على Apple Watch! إذا كنت تتساءل بالفعل عن كيفية بدء التمرين على Apple Watch ، فاستمر في القراءة.

كيف تبدأ تمرينًا على Apple Watch

إذا كنت على وشك بدء تمرين وترغب في احتسابه ضمن نشاط Apple Watch الخاص بك ، فستحتاج إلى تتبعه في تطبيق Apple Watch Workout. لكن أولاً ، إذا كنت تواجه مشكلة مع Apple Watch لا تحسب دقائق التمرين بشكل صحيح أو مشكلة أخرى ، فقد ترغب في استكشاف هذه المشكلة وإصلاحها قبل المتابعة. إليك كيفية بدء تمرين على Apple Watch:

  1. افتح ال تطبيق تجريب على Apple Watch الخاص بك. افتح تطبيق Workout على Apple Watch

  2. قم بالتمرير خلال أنواع التمرينات للعثور على النوع الذي تريده. بمجرد أن ترى التمرين الذي تريد أن تبدأ ، لديك خياران. اضغط على التمرين للبدء على الفور

  3. لتتبع التمرين بدون ضبط الوقت أو الإعدادات الأخرى ، ما عليك سوى النقر على التمرين وسيبدأ تلقائيًا. سيبدأ التمرين بعد عد تنازلي قصير

  4. لتعيين الوقت أو المسافة أو السعرات الحرارية قبل بدء التمرين ، انقر على النقاط الثلاث. اضغط على النقاط الثلاث لضبط إعدادات التمرين

  5. حدد الوقت أو المسافة أو السعرات الحرارية. حدد إعدادًا لضبطه

  6. استخدم رمزي زائد وناقص لإجراء تغييرات على هذا الإعداد. أضف أو أزل الوقت باستخدام أيقونات الجمع والناقص

  7. صنبور يبدأ عندما تكون مستعدًا لبدء التمرين. انقر فوق ابدأ للبدء

الآن سيبدأ التمرين بعد عد تنازلي قصير. إذا كانت لديك أي مشكلات في تسجيل دقائق التمرين ، فتحقق من كيفية استكشاف أخطاء Apple Watch وإصلاحها. لا تنس أنه يمكنك مشاهدة جميع تمارين Apple Watch الخاصة بك في تطبيق اللياقة البدنية وعرض خطواتك على واجهة ساعتك للحصول على رؤية أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من ذلك لتتعلم كيفية الحصول على دقة أفضل في السعرات الحرارية لساعة Apple Watch لزيادة تجربة لياقتك.

0
السلة