Skip to main content

من المحتمل أن يتم إصدار Apple Watch Series 7 الجديدة في منتصف سبتمبر 2021 ومن المتوقع أن يكون لها شكل ذو حواف مربعة بالإضافة إلى ألوان رياضية جديدة!

خلال الكلمة الرئيسية لعام 2021 WWDC ، أعلنت شركة Apple عن بعض التغييرات المثيرة في البرامج القادمة إلى Apple Watch مع watchOS 8. وفي غضون بضعة أشهر فقط ، يمكننا أن نتوقع أن نرى إصدار Apple Watch 7. تتضمن الشائعات تنبؤات بإعادة تصميم Apple الذكية بشكل كبير شاهد الأشرطة ، وربما حتى جهاز استشعار لمراقبة مستويات السكر في الدم والكحول!

الموضوعات ذات الصلة: كل ما أعلنته شركة Apple في WWDC 2021 Keynote

اقفز إلى:

تاريخ إصدار Apple Watch Series 7 والسعر

نتساءل جميعًا ، “متى ستصدر Apple Watch الجديدة?” على الرغم من أن Apple لم تؤكد ذلك ، إلا أننا نتوقع أن نرى تاريخ إصدار سلسلة Apple Watch الجديدة في منتصف سبتمبر 2021 جنبًا إلى جنب مع iPhone 13. نظرًا لأن تكلفة Apple Watch 6 تبلغ 399 دولارًا ، فإننا نفترض أن السعر الأساسي للسلسلة 7 سيكون مماثلاً.

لم يتضح بعد ما إذا كان سيكون هناك طراز جديد من Apple Watch SE ذات الأسعار المعقولة والتي تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع Apple Watch Series 6 في الخريف الماضي. يمكننا أن نفترض أن تاريخ إصدار Apple Watch SE الجديد سيكون أيضًا في منتصف سبتمبر 2021. ستكون Apple Watch SE 2 ترقية مرحب بها للساعة الذكية متوسطة المدى الناجحة. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يزيل الحاجة إلى استمرار الدعم لـ Apple Watch Series 3 ، وهو يسبب للمطورين صداع.

بشكل عام ، تشهد الأحجام الكبيرة والإصدارات الخلوية من Apple Watch زيادة قدرها 100 دولار أمريكي. نظرًا لأن Samsung Galaxy Watch 3 يكلف 50 دولارًا فقط مع LTE ، فهناك أمل في أن تكون Apple Watch Series 7 GPS + Cellular أرخص. لمعرفة المزيد حول أحدث سلسلة Apple Watch هذه بمجرد إصدارها ، قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية المجانية من Tip of the Day.

العودة للقمة

تصميم جديد ذو حواف مربعة

العديد من منتجات Apple التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ، بما في ذلك iPhone 12 و iPad Pro 2021 ، لديها تصميمات أنيقة تحل محل الحواف الدائرية بمظهر أكثر انسيابية ومربعًا. مع عدم وجود تغييرات عميقة في تصميم Apple Watch منذ Series 4 ، قد يكون عام 2021 هو العام لتغيير الأمور.

يدعم Jon Prosser الادعاء بأن Apple Watch 7 سيكون لها تصميم مربع. حتى أنه ابتكر نموذجًا بالحجم الطبيعي يعرضه على صورته قناة يوتيوب FPT بناءً على الصور المسربة المفترضة التي حللها.

محلل شركة Apple Ming-Chi Kuo يبدو أن لديه ثقة أكبر من Prosser في أن تغييرًا مهمًا في التصميم قادم في غضون بضعة أشهر فقط. ومع ذلك ، فإن توقعه لإعادة تصميم 2021 موجود منذ عام 2019 ، لذا فهو لا يعتمد على أي بيانات جديدة.

بالطبع ، هناك أيضًا المزيد من الشائعات بعيدة المنال بأن شركة Apple كانت تبحث عن شاشة عرض ملتفة من شأنها إعادة اختراع الأكثر شهرة في العالم. يشاع هذا بسبب جديد إيداع براءات الاختراع رصدت من قبل شائعات ماك.

العودة للقمة

ألوان جديدة لساعة آبل

ذكر مصدر مجهول لـ Prosser أيضًا أن Apple جربت الألوان الأخضر والأحمر والأزرق والفضي والأسود. نظرًا لأن iPhone 12 و iPhone12 mini متاحان الآن باللون الأرجواني ، ويمكن لخيارات iMac الجديدة أن ترسم قوس قزح ، لا أعتقد أنه من الممكن رؤية المزيد من ألوان Apple Watch هذا الخريف.

على الرغم من أنه يبدو متحمسًا للغاية بشأن الظل الجديد للأخضر ، إلا أن هناك أيضًا براءة الإختراع يشير ذلك إلى إمكانية وجود طريقة جديدة لتطبيق طلاء أسود غير لامع على المعدن المؤكسد لساعة Apple Watch. الأسود الحقيقي هو لون صعب حقًا تكراره ، لأنه من الصعب منع انعكاس الضوء ، وسيكون من المثير رؤيته على الساعة!

يذكر بروسر أيضًا سماعه شائعات تفيد بأن شركة Apple تختبر إطارًا أصغر حجمًا ، مما يوفر شاشة أكبر ، لكنه يتوقع شاشة بحجم مماثل لـ Apple Watch 7. وأشار إلى أن جميع الملاحظات المسربة تأتي في رمز سري ، لذلك يمكن لهذه التصميمات الجديدة بسهولة كن من أجل Apple Watch 8 بدلاً من 7 القادمة.

العودة للقمة

تصميم قوي للرياضات المتطرفة والرياضيين

وفق بلومبرج مارك جورمان، تستكشف Apple تصميمًا أكثر صلابة للرياضيين المتطرفين. على الرغم من أن الساعات الحالية رائعة لتتبع اللياقة ، إلا أنها ليست مصنوعة لبيئات أكثر قسوة ويمكن أن تتعرض بسهولة للضرر من الأنشطة الأكثر قسوة.

نظرًا لأن صانعي الساعات الآخرين قد أبلغوا عن مبيعات ناجحة لساعاتهم الأكثر صلابة ، يمكننا أن نفترض أن Apple تبحث في هذا الخيار أيضًا. هناك تكهنات بوجود علبة مطاطية يمكنها حماية أجهزة الساعة بشكل أفضل من التلف في البيئات القاسية.

هناك همسات من أن “إصدار Explorer” المدبلج قد يأتي مع متتبع سباحة حصري ، على الرغم من عدم وجود بلومبيرج ولا تك رادار تمكنت من تأكيد ذلك.

العودة للقمة

القدرة على مراقبة نسبة السكر في الدم ومستويات الكحول

على مر السنين ، قطعت Apple Watch خطوات كبيرة في مجساتها لأغراض التتبع الطبي. على الرغم من عدم ذكر نسبة الجلوكوز في الدم شفهيًا خلال الحدث الرئيسي لمؤتمر WWDC ، فقد شوهدت الكلمات “مؤشرات جلوكوز الدم” لفترة وجيزة على الشرائح لنظام watchOS 8. لذا فليس من المستبعد أن تشتمل ميزات Apple Watch Series 7 على قياس دم جديد الإحصاء!

ترددت شائعات كثيرة عن القدرة على مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم لعدة أشهر ، و إيداع SEC بالنسبة لـ Rockley Photonics ، وهي شركة ناشئة مقرها المملكة المتحدة ، تشير إلى أنها قد تكون قادمة إلى Apple Watch. الفكرة هي أن جهاز استشعار يراقب دم الشخص باستخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء.

عندما تبدأ المناقشات حول مراقبة الدم ، غالبًا ما يتم ذكر مستويات الكحول أيضًا. توجد بالفعل أجهزة مثل SCRAM CAM لمراقبة مستويات الكحول من خلال جلد الجناة الذين يتعين عليهم ارتداء أساور في الكاحل. على الرغم من براءات الاختراع والإشاعات المحيطة بهذا الأمر ، ماكس وينباخ لا يعتقد أن هذا قادم هذا الخريف.

ومع ذلك ، فإن الميزة الجديدة لـ Walking Steadiness التي تم الإعلان عنها في WWDC يمكن أن تراقب تأثيرات الكحول. حتى أن هناك أدلة على وجود ملف براءة الإختراع للتكنولوجيا التي تسمح لك بالتفاعل مع ساعتك عن طريق النفخ عليها. ومع ذلك ، فمن المرجح أن يتم استخدام ذلك لإمكانية الوصول بدلاً من قياس مستويات الكحول.

العودة للقمة

حزام ذكي لساعة ذكية

وفقا ل براءة الإختراع، يبدو أن شركة آبل تعمل على تطوير حزام ذكي لساعة آبل. على الرغم من أن Apple Watch تتمتع بالفعل بعمر بطارية لائق ، فلن يضر إضافة بضع ساعات للاستمتاع بالميزات الجديدة لـ watchOS 8 لفترة أطول. يشاع الشريط الذكي ببطارية مدمجة فيه ، مما يساعد على زيادة عمر البطارية في الساعة!

العودة للقمة

معرف اللمس أو المعصم لفتح قفل أسرع وأكثر أمانًا

تشير شائعات أخرى إلى وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع Touch ID مدمج في زر الصفحة الرئيسية الحالي بناءً على ملف براءة الإختراع من شركة آبل. قد يؤدي ذلك إلى جعل إلغاء قفل Apple Watch أسرع من استخدام رمز المرور. هناك خيار آخر وهو الكاميرا تحت الشاشة التي يمكن أن تعمل كمعرف الوجه ، تمامًا مثل iPhone!

هناك اختلاف براءة الإختراع لمعرف المعصم الذي يستخدم الأوردة في الرسغ للتعرف على مرتديها بدلاً من استخدام بصمة الإصبع. نظرًا لأن Apple Watch واجهت بالفعل مشكلات في تتبع معدل ضربات قلب الأشخاص على الرسغ الموشوم ، فإن هذا النوع من التكنولوجيا يبدو بعيد المنال.

العودة للقمة

تنبيهات الصحة العقلية ومقاييس التتبع

يتحدث Leaker Max Weinbach عن إمكانية قيام Apple Watch برصد العلامات المبكرة للتوتر أو الذعر باستخدام المستشعرات الموجودة على قناته على YouTube كل شيء. يبدو أن تطبيق Breathe يكتشف بالفعل الإجهاد ، مما يشير إلى أن من يرتديه يتنفس لمدة دقيقة.

نظرًا لأن تطبيق Breathe يحصل على ترقية ليصبح تطبيق Mindfulness ، فقد يكون هناك المزيد من الطرق لتتبع مقاييس الصحة العقلية. ومع ذلك ، لا يوجد أي دليل واضح على أننا سنرى هذه التغييرات في Apple Watch الجديدة.

العودة للقمة

وجوه ساعة جديدة لإضفاء الطابع الشخصي بشكل أفضل

أخيرًا وليس آخرًا ، يأمل عشاق Apple Watch دائمًا في المزيد من خيارات وجه الساعة. على الرغم من الإعلان عن وجه ساعة Portraits بالفعل في WWDC ، فقد تم رصد وجه ساعة World Timer لم يتم إصداره في جلسة مطور UIKit. شائعات ماك تصفها بأنها خريطة للعالم بنظام 24 ساعة مع أسماء المدن الكبرى حولها لتظهر مناطق زمنية مختلفة في جميع أنحاء العالم!

العودة للقمة

مع إمكانية إعادة تصميم كبيرة ، وأجهزة استشعار جديدة ، وحتى وجوه جديدة للساعة ، هناك الكثير مما يبقينا على حافة مقاعدنا لإصدار الخريف المتوقع من Apple Watch Series 7. بينما يمكننا فقط توقع Apple الجديد شاهد تاريخ الإصدار في هذا الوقت ، ونأمل في الحصول على مزيد من المعلومات الملموسة قريبًا. على الرغم من أنه يتعين عليك الانتظار للاستمتاع بالأجهزة الجديدة ، إلا أنه يمكنك بالفعل اختبار برنامج watchOS 8 الجديد عن طريق تثبيت الإصدار التجريبي العام. فقط ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الرجوع إلى إصدار سابق من Apple Watch beta حتى يتم إصدار تحديث الشحن هذا الخريف. من فضلك أخبرنا بما أنت متحمس له في قسم التعليقات أدناه!

هل تريد التعرف على المزيد من الشائعات? اقرأ هذه الإشاعات الشاملة حول كل حدث Apple خريف 2021! الآن وقد تم الإعلان رسميًا عن Apple Watch Series 7 ، اقرأ عنها هنا.

0
السلة