Skip to main content

يتم تقديم تطبيقات جديدة لجهات خارجية لـ Apple Watch باستمرار حيث يكتسب ملحق iPhone زخمًا. واحدة من أكبر شكاوى مستخدمي الساعة هي قلة التطبيقات التي تعمل بشكل جيد على مثل هذا الجهاز الصغير. يعني تطوير تطبيقات لشاشة مقاسة بالميليمترات التفكير في تقنيتنا القابلة للارتداء باعتبارها رفيقًا لجهاز iPhone وجهازًا قائمًا بذاته. لهذا السبب جمعت تقريرًا عن ستة تطبيقات تجعل Apple Watch أكثر إنتاجية و / أو أكثر متعة في الاستخدام.

ProCamera (4.99 دولارات أمريكية)

تعمل ProCamera على Apple Watch كجهاز تحكم عن بعد لكاميرا iPhone. من ساعتك ، يمكنك ضبط الوضع وتعيين مؤقت لالتقاط الصور وتغيير تنسيق الالتقاط وبالطبع التقاط الصور. سيكون هذا مفيدًا بشكل خاص عند استخدام حامل ثلاثي القوائم أو عصا سيلفي لأنك لست بحاجة إلى لمس هاتفك لالتقاط الصورة. التطبيق نفسه هو أيضًا تطبيق رائع لالتقاط الصور وتحريرها.

الشرائط (3.99 دولارات أمريكية)

تساعدك الخطوط على إنشاء عادات إيجابية وتنفيذها من خلال تذكيرات لطيفة على Apple Watch. يمكنك تتبع ما يصل إلى ست مهام تريد إكمالها كل يوم بدءًا من القراءة لمدة عشرين دقيقة وحتى ممارسة الرياضة وتمشية الكلب. قم بتعيين ألوان مخصصة لكل رمز هدف وقم بإلغاء تحديد المهام من Apple Watch طوال اليوم.

عملة (حر)

هذا التطبيق بسيط ورائع. يمكنك الحصول على أسعار الصرف النقدية مباشرة من Apple Watch الخاص بك باستخدام محول العملات هذا. تم إطلاقه كواحد من أول 500 تطبيق في متجر التطبيقات وظل المحول الأول للعملات منذ ذلك الحين. مثالي للسفر إلى الخارج ، التطبيق يعمل فقط.

فقط اضغط على تسجيل (2.99 دولارًا أمريكيًا)

أخبرني أحدهم لماذا لا تحتوي مذكرات Apple الصوتية على إصدار Apple Watch. حسنًا ، لا تقلق ، Just Press Record هنا لتتولى المسؤولية بدلاً من ذلك. إنه يفعل تمامًا كما ينص العنوان ، افتح التطبيق واضغط فقط على تسجيل. يقوم تلقائيًا بمزامنة تسجيلاتك عبر أجهزتك وهو أداة رائعة للصحفيين والموسيقيين والطلاب وغير ذلك.

تناسب الجزرة (2.99 دولارًا أمريكيًا)

هناك عدد كبير من تطبيقات التمرين لمدة 7 دقائق المتاحة للاختيار من بينها في متجر التطبيقات ولكن لا يوجد أي منها يتمتع بروح الدعابة مثل Carrot Fit. تريد الجزرة ، الذكاء الاصطناعي السادي ، أن تجعلك في حالة جيدة ولن تكون لطيفة حيال ذلك. حافظ على سعادة الجزرة من خلال العمل باستمرار والتحرك نحو هدفك ؛ لا تغضبها ، أو ستكون من يبكي. يضيف التطبيق لمسة جديدة وروح الدعابة إلى التمرين المفرط الذي يستغرق 7 دقائق.

شريان الحياة 2 (0.99 دولار أمريكي)

Lifeline 2 هو تكملة للضربة الساحقة ، Lifeline. هذه المرة ، أنت تساعد أريكا على الانتقام لوالديها وإنقاذ البشرية. ألعاب Lifeline هي مغامرات من نوع القصة التي تختارها ، مع نص يوضح المؤامرة والقرارات التي يجب عليك اتخاذها على طول الطريق. إن بساطة اللعبة هي ما يجعلها مثالية لـ Apple Watch ، حيث يمكنك قراءة ما يجري واختيار حركتها التالية مباشرة على الشاشة. بعد ذلك ، تعرف على كيفية إغلاق التطبيقات على Apple Watch للمساعدة في استمرار عمل البطارية لفترة أطول.

0
السلة