Skip to main content

مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يرتدون ساعات آبل الأنيقة ، تتيح لك وجوه الساعة المخصصة التميز.

يبدو أن الجميع يرتدون ساعة Apple Watch الأنيقة هذه الأيام. هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى مدى وظيفتها ومرحها وأنيقتها. ومع ذلك ، مع عدد مختلف نطاقات وأغلفة ومضاعفات Apple Watch ، فإن التميز أمر بسيط مثل التمرير إلى وجه ساعة جديد مخصص. أفضل وجوه Apple Watch عملية وجميلة. ومع ذلك ، قد تشكل بعض وجوه الساعة الرائعة ضغطًا على عمر البطارية.

ذات صلة: 12 طريقة لتوفير عمر بطارية Apple Watch (محدث لـ WatchOS 7)

اقفز إلى:

فهم استنزاف بطارية Apple Watch

تؤثر العديد من العوامل على عمر بطارية Apple Watch. كلما زاد استخدامه لتتبع التدريبات وإرسال الرسائل والتقاط الصور ، كلما زادت سرعة نفادها. حتى اختيارك لوجه Apple Watch يمكن أن يؤثر على عمر بطارية Apple Watch.

تتميز العديد من وجوه Apple Watch الرائعة بتصميمات جميلة ولكنها تعرض الوقت فقط ، مما يوفر بطاريتك. تحتوي الوجوه الأخرى على أدوات قابلة للتخصيص تُعرف باسم تعقيدات Apple Watch. مثل الأدوات الذكية العادية على جهاز iPhone أو iPad ، يمكن أن تؤثر سلبًا على بطارية Apple Watch. هذا صحيح بشكل خاص عندما تعرض هذه الأدوات دائمًا تحديثات مباشرة.

من الممكن حفظ العديد من الوجوه في My Faces في تطبيق Apple Watch على iPhone الخاص بك والتبديل بينها عن طريق التمرير. يمكنك التمرير بينهما مباشرة على ساعتك. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام تصميم أكثر بساطة كلما كنت قلقًا بشأن عمر البطارية. ومع ذلك ، فإن حفظ عدد أقل من الوجوه يمكن أن يساعد أيضًا في حماية بطاريتك. لمعرفة المزيد حول ساعات Apple ، قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية المجانية “نصيحة اليوم”.

ما هي مضاعفات Apple Watch التي يجب تجنبها

قامت Apple بعمل رائع للتأكد من أن watchOS يخنق وحدة المعالجة المركزية في الخلفية لتطبيقات تحديث المضاعفات. يتم ذلك لمنع استنزاف بطارية Apple Watch. ومع ذلك ، ستظل بعض المضاعفات ذات تأثير أكبر على بطاريتك.

على سبيل المثال ، يمكن أن يكلفك وجه Infograph Apple Watch خسارة بطارية تصل إلى 12 بالمائة أكثر من Utility في يوم واحد فقط. هذا لأن Infograph يعرض الطقس ، الأمر الذي يتطلب GPS لتحديد موقعك وسحب معلومات الطقس الخاصة بك.

أحد الأسباب الرئيسية لعدم سماح Apple بوجوه Apple Watch لجهات خارجية هو حماية عمر بطارية ساعتك. في الآونة الأخيرة ، وجدت العديد من التطبيقات طرقًا للتغلب على قيود Apple وأنشأت بعض وجوه الساعة الرائعة.

أفضل 10 وجوه لساعة آبل

تأتي وجوه الساعة ، التي يشار إليها أحيانًا بخلفيات Apple Watch أو خلفية وجه Apple Watch ، بالعديد من التصميمات المذهلة.

1. فنان

كما يوحي الاسم ، فإن وجه الساعة الإبداعي هذا يضفي لمسة فنية على الوقت. كلفت Apple Geoff McFetridge لإنشاء هذا التصميم. يظهر الوقت في مكان تواجد العينين ، ويفصل الأنف بين الساعات والدقائق. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك النقر عليه لتغيير مظهره. قد تلهمك الألوان والتصاميم الرائعة لحجز موعد مع مصفف الشعر الخاص بك.

الفنان Apple Watch Face

2. الوحدة

تم إصدار Unity في فبراير 2021 لشهر التاريخ الأسود. يتميز بعلم عموم أمريكا بتصميم جميل. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من ظلال الرمادي والأحمر والأخضر أو ​​الأحمر والأخضر والأصفر. يمكنك أيضًا إضافة التاريخ ومضاعفة واحدة إذا كنت تريد ذلك.

وحدة Apple Watch Face

3. Memoji

أصبحت الرموز التعبيرية وسيلة للتواصل بين الناس. يأخذ Memoji خطوة إلى الأمام ويتيح لك الحصول على شخصيتك المفضلة على ساعتك. يمكنك حتى ضبطه على وجهك الخاص بالرموز التعبيرية أو تحديد ALL ANIMOJI للحصول على وجه مختلف في كل مرة تتحقق فيها من الوقت. هذه الوجوه ليست ثابتة ، لذلك سوف تتحرك وتتثاءب وتبتسم. اضغط عليهم لرؤيتهم يصنعون وجهًا مضحكًا. اعلم أن القيام بذلك طوال اليوم ليس مفيدًا لعمر البطارية.

Memoji Apple Watch Face

4. الصور

أحيانًا لا يكون التصميم الرائع شخصيًا بدرجة كافية. إذا قمت بمزامنة ألبوم صور مع ساعتك ، فيمكنك تحويله إلى وجه ساعة. إذا كان لديك صور متعددة ، فسوف يتنقلون خلالها لتجعلك تبتسم. بالطبع ، ليس بالضرورة أن تكون صورة التقطتها. هذه طريقة رائعة لتحويل أي صور إلى وجوه مشاهدة مجانية. يمكنك التقاط لقطة شاشة أو تنزيل أي صورة وإضافتها إلى ألبومك المتزامن.

صور آبل واتش فيس

5. كرونوغراف برو

على الرغم من أن هذا ليس وجه Apple Watch Rolex المرغوب فيه ، إلا أن Chronograph Pro رائع لأنه يمنح الساعة الكلاسيكية مظهرًا عصريًا. بينما تُستخدم مقاييس سرعة الدوران تقليديًا لقياس السرعة ، يمكنك ضبط هذه الأوجه لتعمل كمؤقتات. يمكنك البدء في ذلك من خلال النقر على القرص ثم الضغط على الزر الأخضر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة العديد من التعقيدات في الزوايا.

كرونوغراف برو آبل واتش فيس

6. الكبرياء

هل ستذهب إلى حدث فخر? هل تأمل في دعم مجتمع LGBTQIA? أم أنك ببساطة تحب قوس قزح? وجه Pride Apple Watch جميل وله ثلاثة تصميمات مختلفة. عندما تضغط على الأحدث ، ستتأرجح خطوط قوس قزح بشكل جميل. إذا كان لديك سوار Apple Watch من النايلون المنسوج بألوان قوس قزح ، فستتوافق الخطوط من وجه الساعة بشكل مثالي تقريبًا!

برايد آبل واتش فيس

7. المشكال

لطالما وجدت المشكال رائعًا ، لكن ليس لدي طريقة عملية لإدماجها في حياتي اليومية كشخص بالغ. وجوه Kaleidoscope Apple Watch تضفي الطابع الغريب على روتينك. هناك العديد من التصميمات للاختيار من بينها ، ولن يبدو وجه ساعتك متماثلًا أبدًا. شاهده يتغير للاسترخاء أو للحصول على الإلهام.

كاليدوسكوب آبل واتش فيس

8. ميكي ماوس

وجوه Disney Apple Watch أمر لا بد منه في رحلتك إلى عالم ديزني. يتميز وجه ساعة ميكي ماوس بتصوير كلاسيكي لميكي أو ميني كوجه ساعة. استمتع بمشاهدتها وهي تشير إلى الوقت حرفيًا على وجه الساعة التناظرية. إذا كنت من كبار المعجبين بـ Disney ، فقم بإلقاء نظرة على وجه ساعة Toy Story. يتميز بتصميم أكثر حداثة ولكنه يجلب الكثير من البهجة مثل ميكي ماوس.

ميني ماوس آبل واتش فيس

9. التدرج

البساطة تتجه ، ووجه الساعة المتدرج هذا معتمد من ماري كوندو (على ما أعتقد.) استخدم التدرج لتتناسب مع ملابسك ، أو استمتع بها جميعًا مرة واحدة مع خيار قوس قزح! وجه الساعة التناظري البسيط هذا ممتع من الناحية الجمالية ويتتبع الثواني تقريبًا. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا للغاية ، أو يمكنك إضافة المضاعفات المفضلة لديك.

واجهة Apple Watch متدرجة

10. النشاط

أخيرًا وليس آخرًا ، كان وجه المشاهدة الذي أستخدمه دائمًا نشاطًا. التصميم بسيط وغني بالمعلومات ويذكرك بالبقاء نشطًا وإغلاق جميع دوائرك. أحب الطريقة التي يسهل بها التخصيص والسماح لي بإضافة العديد من مضاعفات Apple Watch.

نشاط Apple Watch Face

هناك العديد من ميزات Apple Watch الرائعة. ومع ذلك ، فإن التخصيص الذي يتم تقديمه مع وجوه الساعة المخصصة ربما يكون الأفضل. إن اختيار استبدال ساعتك المفضلة بساعة ذكية ليس قرارًا سهلاً. لحسن الحظ ، تجعل Apple من الممكن تخصيص الساعة لتناسب محتوى قلبك!