شهادات وجوائز الشركة

شركة بست لاب تحصل على الجائزة الدولية فى الجودة والتكنولوجيا

شركة بست لاب تحصل على الجائزة الدولية فى الجودة و التكنولوجيا.

International Arch of Europe for Quality and Technology Award.
By BID (Business Initiative Directions)
وذلك نتاج مجهود سنين كثيرة تعمل الشركة عليه من أجل خدمة عملائها و محاولة فتح وسائل تواصل كثيرة و سريعة و استخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا فى التواصل مع عملائها من موقع الكتروني متميز بشهادة كل زواره داخل مصر و خارجها بالإضافة إلى صفحات التواصل الاجتماعي من فيس بوك أو تويتر ولينكد ان أو انستغرام و جوجل بلس بالإضافة إلى أحدث الطرق لدينا التطبيق الجديد للشركة على الموبيل الذى يتيح إمكانية تواصل سريعة و فعالة من الهواتف الذكية.
كما تستخدم الشركة اخر واحدث انواع التكنولوجيا وهى خاصية الذكاء الاصطناعي للرد على معظم استفسارات العملاء والتي لاتزال فى فترة التطوير.
نجاح شركة بست لاب فى الحصول على هذه الجائزة الدولية نجاح مشترك للشركة ولعملائها الكرام يدفعنا إلى المزيد من التطوير للحفاظ على القمة التى وصلنا إليها نحن و عملائنا وإضافة نجاحات جديدة.
علما بأن الجائزة تعطى للشركات والجمعيات والهيئات الحكومية والخاصة. والتى تقدم جودة وكفاءة فى التواصل مع العملاء واستخدام أحدث الطرق التكنولوجيا .وكانت الترشيحات الأولية فى شهر ديسمبر ٢٠١٧ قد رشحت حوالى ٣٠ شركة من على مستوى العالم للحصول على الجائزة ولم يكن مرشح من مصر إلا شركه بست لاب و مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية وقد حصلت شركتنا على نسبة تصويت كبيرة من خبراء الاقتصاد والجودة والتكنولوجيا ومنظمات وجمعيات متخصصة فى مبادرات ريادة الأعمال حول العالم وبهذا التصويت حجزت شركة بست لاب مكانها فى المراكز العشرة الأولى من بين كل الشركات والمنظمات  والهيئات المرشحة.
على أن يتم ان شاء الله استلام الجائزة فى حفل كبير تقيمه جمعية ريادة الأعمال يومى ١٧ – ١٨ مارس ٢٠١٨ فى فندق انتركونتيننتال بمدينة فرانكفورت الألمانية ويتسلم درع الجائزة د.عماد حمدى صاحب الشركة والمدير التنفيذي لها.

شركة بست لاب د.عماد حمدي

متخصصون ومتميزون

نتشرف أن نكون افضل شركة لتجهيز معامل التحاليل الطبية في مصر خصوصا فيما يتعلق بكل ما يحتاج معمل التحاليل الطبية من أجهزة أو كيماويات أو مستلزمات بالإضافة الى أفضل عروض لتجهيز معملك

 شركة بست لاب اول شركة متخصصة في تجهيزات معامل التحاليل الطبية في مصر والوطن العربي

كما تتشرف شركة بست لاب بحصولها على شهادات الجودة العالمية

ISO 9001:2015 , ISO 13485:2016

في مجالي الجودة والأجهزة الطبية المعملية بالتالي نحن ملتزمون بتقديم خدمات بمعايير جودة عالمية

العنوان: 21 ش المواردي القصر العيني القاهرة – مصر

شاهد العنوان علي الخريطة

تواصل معنا 01204757777

contact@best-lab.org

مواعيد العمل السبت الى الخميس من الساعة 11 ص- 7 م الاجازة الأسبوعية يوم الجمعة 

حمل تطبيق بست لاب الآن

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى